موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول القادمة اليوم الاحد 18/9/2016 والقناة الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول فى الدورى الاسباني الممتاز، الجولة الرابعة، حسب توقيت ميعاد مباراة ريال مدريد القاهرة و الرياض و جرينتش “الدار البيضاء”، سيحل النادي الملكي ريال مدريد ضيفا تقيلا على النادي الكاتالوني اسبانيول في عقر داره باحثا عن الفوز الرابع على التوالي في المسابقة المحلية الاكثر تنافسا “الدورى”، و الذي لم يكن من نصيب ريال مدريد رغم اقترابه من فعل ذلك سوى الحظ كان مع غريمه التقليدي برشلونة.

مباراة ريال مدريد واسبانيول

نقلا عن موقع ريال مدريد الرسمي، فقد اكد ان مقاعد المشجعين المدريديين ستكون محدودة للغاية، و ان غالبيتها قد تم حجزها و كل التذاكر غير موجودة الا لفائدة مشجعي نادي اسبانيول، و الباقي ممكن الحصول عليه من السوق السوداء.

سيلعب ريال مدريد المباراة مكتمل الصفوف بطموح توسيع الفارق بينه و بين برشلونة المتعثر في المباراة السابقة مع ديبورتيفو الافيس، سيكون كريستيانو رونالدو حاضرا و مستعدا و باحثا عن شباك فريق اسبانيول من اجل تقليل الفارق في الاهداف بينه و بين الاوروغوياني لويس سواريز.

توقيت ميعاد موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول يوم الاحد 19-8-2016

بخصوص موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول فإنها على الساعة الثامنة و خمسة و اربعون دقيقة حسب توقيت القاهرة “جمهورية مصر العربية” ، اما بخصوص موعد المباراة حسب توقيت القاهرة فإنها على الساعة السادسة تماما، و عن الرياض “المملكة العربية السعودية” فإنها في الساعة العاشرة تماماً.

عن اجواء مباراة النادي الملكي فإنها ستكون مشمسة و اجواء جيدة للغاية من اجل مقابلة بين فريقين جيدين و لهم تاريخ في الدورى الاسباني.

بطاقة المباراة

التاريخ : 18/9/2016

الوقت: الثامنة بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة : بى ان سبورت المشفرة

تعليق: لم يحدد بعد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت يكون هذا الموضوع أخر موضوع تشتغل عليه وماتشتغل علي أي موضوع تابع لموقع مصر النهارده أنا محترم موقع مصر فايف فقط من اجل الاعضاء المحترمين أمقال محمد المصري ووليد ابراهيم …. ومابشتغل بتاتا علي مواضيع مصر فايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.