سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/3/2014 وفي محلات الصرافة : إنتعاش أسعار الدولار نسبيا

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/3/2014 وفي محلات الصرافة : إنتعاش  أسعار الدولار نسبيا
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/3/2014 ننشرها لكم وكماهي العادة دائما وأبدا بإذن الله قرائنا الكرام على النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف حيث يمكنكم متابعة التقرير الشامل من مصر فايف على سعر الدولار وأسعار التداول في السوق المصرية سواء كانت رسمية أو غير رسمية ، حيث دائما نحب أن نضعكم في الصورة ونتركم لكم التقرير اليومي على العملة الأمريكية الخضراء ، والتي تعتبر العملة رقم واحد إنتشارا في السوق المصرية سواء بين المواطنين أصحاب الدولارات ، أو بين رجال الأعمال الكبار الذين يركزون على تداول هذه العملة .

من هنا : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 10/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/3/2014

ننشر لكم الأن قرائنا الكرام وكما هي الأمور دائما على النشرة الإقتصادية سعر الدولار اليوم الأحد 9 مارس 2014 في السوق السوداء ، والتي تعتبر المكان الأول لتداول العملة الأمريكية بصفة خاصة وجميع العمل الأجنبية بصفة عاملة بأثمان مرتفعة من جهة ومن جهة ثانية إقبال رجال الأعمال على بيع وشراء العملة الخضراء الدولار في هذه السوق وهو مايجعلها السوق الأكثر رواجا .

اليوم الدولار يتداول قرائنا الكرام في مابين 7.35 جنيه مصري و 7.38 جنيه مصري على إختلاف المناطق والمحافظات حيث من الممكن أن تجدون بعض الفارق البسيط في الأسعار بين مدينة وأخرى ولكنه لايتعدى قروش بسيطة .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الأحد 9/3/2014

أما فيما يتعلق في السوق الرسمية حيث تدخل الحكومة المصرية في سعر صرف الدولار وذلك عن طريق البنك المركزي المصري ، فسنبدأ معكم بمحلات الصرافة التي تتداول فيها العملة الأمريكية في حوالي 7.25 جنيه مصري حيث تأثرت شركات الصرافة بإرتفاع العملة في السوق الغير الرسمية .

وفيما يتعلق بالبنوك وحسب ماجاء على بيانات موقع الأهلي المصري على الإنترنيت فسعر شراء الدولار اليوم هو 6.9603 جنيه مصري ، أما سعر البيع فهو 6.9904 ، حيث نلاحظ ثبات الأسعار على ماكانت عليه يوم أمس بعد إنخفاضها .