نتيجة مباراة الزمالك والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016.. والنادي المصري يضع قدماً في النهائي
نتيجة مباراة الزمالك والوداد اليوم

فاز نادي الزمالك المصري اليوم على نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي أُقيمت على ستاد برج العرب في مصر، في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2016، ليضع بذلك نادي الزمالك قدماً في المباراة النهائية، بعد فوزه اليوم بنتيجة “0/4”.

وسيطر النادي الأبيض على مجريات الشوط الأول بأكمله، حيث أحرز اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الـ6 من عمر اللقاء، حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ18 بأقدام اللاعب أيمن حفني، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأبيض بهدفين نظيفين، وبعد بداية الشوط الثاني بـ5 دقائق فقط، وسع اللاعب باسم مرسي الفارق بإحرازه الهدف الثالث للزمالك، وفي الدقيقة الـ71، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للزمالك، نفذها اللاعب مصطفى فتحي بنجاح، لتصبح النتيجة 4/0، وينتهي اللقاء في انتظار موقعة الإياب يوم الجمعة القادمة في المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الوداد والزمالك يوم الجمعة القادم الموافق 23/9/2016، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادي عشر بتوقيت السعودية، والإثني عشر بتوقيت اللإمارات، والثامنة بتوقيت جرينيتش العالمي.

والجدير بالذكر أن مباراة ذهاب نصف النهائي الثانية سوف تقام غداً السبت الموافق 17/9/2016، بين كل من زيسكو وصن داونز، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.