اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 03/9/2016 بالجنيه المصرى , سعر طن الاسمنت والحديد اليوم 03-9-2016
أسعار الحديد والاسمنت

ننشر لكم اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين بالعملة المحلية الجنيه المصرى،  سعر الحديد و الاسمنت اليوم محدث بإستمرار في هذا الموضوع حيث نرصد لكم كل تدبدبات و تغيرات اسعار مواد البناء على رأس منتصف كل يوم بتوقيت القاهرة من مصادرنا المعتمدة. يرغب الكثير من المصريين سواء تجار هذه المواد التي تستعمل في البناء، او شخص يرغب في تشييد مشروع بمعرفة اسعار الحديد و الاسمنت بمختلف انواعهم في الوقت الحالي، و هذا ما نوفره لكل المصريين فى الجمهورية.

ارتفاع اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاحد فى مصر

شهدت اسعار الحديد والاسمنت مؤخرا بعض الارتفاعات بسبب ارتفاع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء، فالاخير سبب الكثير من الازمات على مختلف المنتوجات من بينهم الحديد والاسمنت.

الحديد والاسمنت اليوم ، عبر الكثير من المصريين عن استياءهم الكبير من الارتفاعات المستمرة في حق كل من الحديد و الاسمنت بمختلف انواعهم، خصوصا أن الاقبال عليهم زاد بشكل كبير و الظروف لا تسمح.

رغم تواجد شركات كثيرة في جمهورية مصر العربية حول الحديد و الاسمنت و احتمال تواجد تنافسية كبيرة بينهم، و تخفيض الاسعار، الا اننا لازلنا نشهد ارتفاعها لأرقام فاجئت كل الاقتصاديين إلا قليل منهم كان تشائمهم في محله.

اسعار الحديد اليوم الاثنين 03-10-2016

سجلت اسعار الحديد اليوم ارتفاعا طفيفا، حيث بلغ سعر حديد عز 6050 جنيه للطن الواحد، و بخصوص سعر حديد بشاي فإنه بثمن 6000 جنيه للطن الواحد.

بينما الاسعار في باقي الشركات، من بينهم حديد المصريين 5800 جنيه للطن، شركة المعادي 5950 جنيه للطن وحديد العتال 5880 جنيه للطن، وعطية 5880 جنيهًا للطن، والكومي 5900 جنيه للطن.

اظطرابات اسعار الحديد في هذه الشركات و على لسان مسؤوليها بسبب تذبذات سعر صراف الدولار الامريكى فى السوق المحرمة قانونيا.

اسعار الاسمنت اليوم الاثنين 2016/10/03

استقرت اسعار الاسمنت بالاسواق نوعا ما لبعض الشركات، حيث سجلت اسعار الشركة العربية للاسمنت المسلح 630 جنيه من اجل الطن الواحد، و بخصوص الشركة القومية لإسمنت الفاخر فإنها بسعر 560 جنيه للطن ، و عن اسمنت بورتلاند طرة بحوالي 610 جنيه للطن.

بينما سجل في باقي الشركات الارقام التالية : أسعار أسمنت سيناء 580 جنيهًا للطن، ومصر للأسمنت 575 جنيهًا للطن، وسجلت أسعار أسمنت «مصر – بني سويف» 575 جنيهًا للطن. وبلغ سعر طن العربية للأسمنت «التحرير» 540 جنيهًا للطن، وأسمنت التعمير 550 جنيهًا للطن.

هذا و قال المسؤولون لهذه الشركات نفس تصريحات المسؤولين لشركات الحديد بأن تدهور الاسعار لأكبر مما كانت يأتي بسبب ارتفاع قيمة الاوراق الخضراء مقابل العملة المحلية الجنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عالم اسعار الحديد عالميا قلت 300% بسبب انخفاض اسعار النفط ..احنا فين بقى ؟؟ انت فين يا جكومه ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.