موعد مباراة برشلونة وليغانيس القادمة اليوم السبت 17/09/2016 والقناة الناقلة لمباراة النادى الكاتالونى
موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم

موعد مباراة برشلونة وليغانيس يوم السبت 17/9/2016، تنطلق مباراة النادي الكتالوني برشلونة اليوم امام الوافد الجديد نادي ليغانيس ضمن بطولة الدوري الاسباني موسم 2016/2017، خارج الكامب نو. ويبقى طموح نادي البلوجرانا من خلال توقيت مباراة برشلونة اليوم الخروج بثلات نقاط، وذلك بعد الهزيمة الغير متوقعة في اخر جولة من الليغا الاسبانية الاسبوع الماضى امام ديبورريفو الافيس، والذي بدوره يعتبر وافدا جديدا الى جانب منافس برشلونة اليوم ليغانيس.

اخبار موعد مباراة برشلونة و ليغانيس القادمة

وقد خرج برشلونة وسط مباراة الاسبوع الحالي امام النادي الاسكتلندي “سيلتيك” بفوز عريض بسباعية نظيفة ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، ليعوض بذلك خسارة مباراة الاسبوع الثالت امام ديبورتيفو الافيس, ويبقى موعد مباراة برشلونة وليغانيس الاهم له حاليا, للصعود للمراكز الاولى في سبورة ترتيب الدوري الاسباني.

وقد قدم النجم العالمي والاسطورة ليونيل ميسي مباراة حطم بها احدى الارقام القياسية في تاريخ دوري ابطال اوروبا، باكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في المنافسة الاوروبية, فيما موعد مباراة برشلونة اليوم، تبقى مهمة لميسي من اجل تسهيل اهداف كثيرة وتصدر قائمة هدافين الدوري الاسباني.

توقيت مباراة برشلونة وليغانيس والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم, تتمثل في بين سبورت الحاصل على حقوق بث الدوري الاسباني منذ سنوات، ايام كانت الباقة لم تنتقل لاسم بين سبورت، وقد كان اسمها سابقا هو “الجزيرة الرياضية”.

سيكون برشلونة مكتمل الصفوف و جاهز من اجل ارضاء كل الجماهير على الخسارة السابقة التي تعرض لها بشكل مفاجئ من فريق ديبورتيفو الافيس.

ميعاد موعد مباراة برشلونة اليوم

المباراة : ميعاد مباراة برشلونة وليغانيس.
التوقيت : 12:00 بتوقيت غرينيتش.
14:00 بتوقيت جمهورية مصر.
الملعب : دي بوتاركي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.