توقيت مباراة الاهلى ووادي دجلة 28/09/2016 والقنوات الناقلة على قمر النايل سات
موعد مباراة الاهلى

موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم، يسعى نادي الاهلى حصد انتصاره الثالت في مباريات الدوري المصرى، اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2016, حينما يواجه نادي وادي دجلة عاشر سبورة الترتيب، سيغيب مهاجم نادي الاهلى عماد متعب عن لقاء وادي دجلة بسبب الاصابة التي لاحقت اللاعب خلال تداريب الفريق استعدادا لمباراة الجولة 3 من الدوري الممتاز.

حقق نادي الاهلى الفوز في مباراة المقاولون العرب ومباراة الاسماعيلى في الجولات الاولى من الدوري المصرى اللمتاز، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته خلال مباراة وادي دجلة اليوم .

اكد مدرب نادي الاهلى ان الفترة الصيفية والاستعدادات المستمرة خلال الشهرين السابقين ساهما بشكل كبير في تحسن الفريق وتقديمه لاداء جيد في اولى مباريات الدوري المصرى الممتاز 2016/2017.

موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة

ينطلق موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم بملعب بترو سبورت على الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، 22:00 ليلا بتوقيت جمهورية مصر، 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ووادي دجلة

ينقل موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة على قناة أون سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات الدوري على القمر الصناعى النايل سات، وقامت ببث مباراة الاهلى اليوم امام المقاولون العرب والاسماعيلى في اولى الجولات.

ويستعد فريق الاهلى للاستعداد لمباريات دوري ابطال افريقيا بعد شهرين من الان، ويرجع ذلك لتحقيقه بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم، ويشارك في دوري ابطال افريقيا صاحب المركز الاول والمركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة.

وتأهل نادي الزمالك غريم نادي الاهلى الى الدور النهائى من بطولة دوري ابطال افريقيا 2015/2016، بعدما استطاع تحقيق الفوز على نادى الوداد البيضاوى المغربي في مجموع مباريات الذهاب والاياب، وينتظر الشعب المصرى ان يرفع نادى الزمالك لقب هذا الموسم لتشريف الكرة المصرية والعربية في افريقيا.

اخبار موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة اليوم

يبقى طموح فريق الاحمر من خلال مباراة الاهلى ووادي دجلة ، الى اكمال 9 نقاط كاملة للبقاء على رأس سبورة ترتيب الدوري مع نادي سموحة المتفوق عليه بفارق نسبة الاهداف.

الى جانب موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة، تقام ايضا يوم غدٍ، الأربعاء 28 سبتمبر 2016، مباراة سموحة وطنطا‏ بتوقيت 14:00 غرينيتش، وايضا مباراة الشرقية والمصري البورسعيدي بتوقيت 17:00 بتوقيت غرينيتش، الى جانب مباراة الاهلى اليوم على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.