نتيجة مباراة الشرقية وسموحة اليوم الجمعة 16/9/2016 نهاية المباراة الاولى للشرقية بهزيمة
محافظة الشرقية

يدخل فريق الشرقية اليوم الجمعة التحدي الأول فى بطولة الدورى المصري لكرة القدم عندما يواجه سموحة فى الأسبوع الأول من الدورى الممتاز المصري لكرة القدم على ستاد بنها الرياضي، ويضع جمهور الشرقية أمالا عريضة على لاعبى الفريق رغم عدم كفاية فترة الإعداد للمدير الفني طارق يحي، إلا أن الجمهور يضع ثقته فى حسام حسن وعفروتو وشيكا لقيادة الشرقية لتحقيق نتيجة إيجابية على ستاد بنها الرياضي.

ملخص نتيجة مباراة الشرقية وسموحة (2/1) هزيمة الشرقية بهدفين مقابل هدف.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

 

موعد مباراة الشرقية وسموحة اليوم

من المنتظر أن يلتقي الشرقية وسموحة عصر الجمعة وبالتحديد فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل موعد المباراة بنحو الساعة، وتقام مباراة الشرقية وسموحة على ستاد بنها نظرا لعدم إكتمال تجهيزات ستاد جامعة الزقازيق بعد.

القنوات الناقلة لمباراة الشرقية وسموحة اليوم

من المقرر أن تنقل كلا من قناة DMC وقناة ON Sport مباراة الشرقية وسموحة، خاصة وأنها قد حصلت على حقوق نقل الدورى المصري حصريا، وكانت تلك القنوات قد أعلنت عن تردداتها التي تنقل كل مباريات الدوري المصري لكرة القدم فى الموسم الجديد 2016/2017.

قائمة الشرقية لمباراة سموحة.

كان طارق يحي، المديرالفني لنادي الشرقية قد ضم 20 لاعب لقائمة الفريق إستعدادا لمباراة سموحة على أن يتم إستبعاد لاعبين قبل موعد إنطلاق المواجهة أمام سموحة.

حراسة المرمى : محمود شكري – محمد مختار – عمر رضوان
خط الدفاع : عبد الرحمن حسان – معتصم سالم – أحمد صالح – سامح شوشة – فاروقا – محمد سمير – شريف علاء
خط الوسط : أيمن سعيد – حسام حسن – يايا تراوري – سمير فوزي – شيكا – عفروتو
خط الهجوم : محمد شعراوي – كينيث – علي عفيفي – عبد الحميد “ميدو”.
تم استبعاد كلا من : عصام عادل – محمود رامبو – خالد كساب – أحمد عادل – ميسي – علي حسين – حازم شعيب – أيمن عبد العزيز – محمود الغزالي – عبد السلام نجاح.

ووعد طارق يحي، المدير الفني لنادي الشرقية عن أمله فى تقديم فريق الشرقية أداء مشرف أمام سموحة من أجل ضمان البقاء فى مركز جيد فى بطولة الدورى المصري منذ الأسابيع الأولي للمسابقة.

على الجانب الأخر يري فريق سموحة صعوبة مباراة الشرقية رغم أن سموحة أقوي من الشرقية على الورق إلا أن سموحة يريد أن يعطي كل مباراة قيمة كبيرة.

ويتمنى جمهور الشرقية تمكن الفريق من تحقيق نتيجة إيجاببة أمام سموحة إما الفوز أو التعادل، يذكر أن المباراة تقام بدون حضور جماهيري وتقام على ستاد بنها قبل عودة الشرقية للعب على ستاد جامعة الزقازيق فى الجولة الخامسة من جولات الدوري المصري لكرة القدم.

ويدخل لاعبي الشرقية تحدي قوي أمام سموحة حيث أن الفريق الأخضر يرغب فى صنع إنجاز وتوجيه رسالة فى أول مباراة لباقي الفرق أن الشرقية قادمة رغم صعوبة المواجهة أمام سموحة.

تحديث الجمعة الساعة 1:30 مساء.

أفاد مراسل “مصر فايف” المتواجد أمام ستاد بنها وجود تشديدات أمنية كبيرة من الأمن المركزي تحسبا لتواجد أي جماهير مؤكدا على وجود مدير أمن القليوبية شخصيا أمام ستاد بنها لمنع وصول أي جماهير.

بدأت مباراة الشرقية وسموحة وبدت المباراة متكافئة فى الشوط الاول بين الفريقين.

نهاية المباراة بهزيمة الشرقية بهدفين مقابل هدف وحيد، وادي فريق الشرقية أداء جيد نوعا ما، وأكد طارق يحي، المدير الفني للشرقية أن فريقه إفتقد اللياقة البدنية فى الشوط الثاني وهو مانتج عنه الخسارة أمام سموحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.