نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي وموعد نهائى دورى أبطال أفريقيا 2016 خلال أسابيع بمشاركة الابيض
مباراة الزمالك والوداد المغربي

نتيجة الزمالك اليوم، نجح الزمالك فى تحقيق فوز صعب على الوداد المغربي فى قبل نهائي دورى أبطال أفريقيا بعدما إنتهت مباراة العودة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليصعد الزمالك بمجموع المبارتين 6/5 إلى نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يكون ذهاب نهائىورى أبطال أفريقيا أحد يومي 15 و 16 أكتوبر بينما ستكون مباراة العودة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أحد يومي 21 أو 22 أكتوبر على أن تقام مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بينما تكون مباراة العودة بالقاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة bein sport 2 HD مباراة الزمالك والوداد المغربي المباراة بتعليق المعلق سوار الذهب، وكانت القناة قد أعلنت عن موعد مباراة الزمالك والوداد فى مواجهة وصفها الكثيرون بالهامة خاصة للأبيض، ويعول المدير الفني للزمالك، مؤمن سليمان على أداء جيد ونتيجة جيدة فى مباراة العودة رغم ضمان التأهل بشكل كبير.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربى اليوم

من المنتظر أن تنقل القناة الثانية المغربية مباراة الزمالك والوداد المغربي ولكن عبر التردد الأرضي وذلك لكل سكان المغرب، بينما ستتولي قناة بي ان سبورت نقل مباراة الزمالك والوداد عبر التردد الفضائي، وكانت قناة بي ان سبورت قد أسندت تعليق مباراة الذهاب للمعلق حفيظ دراجي والذي لاقي إنتقادات واسعة من جانب جمهور الزمالك نظرا لعدم حفظه الجيد لأسماء لاعبي الفريق الأبيض.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر عقد إجتماعا مطولا من أجل الإستقرار على الراتب الذي سيحصل عليه مؤمن سليمان، المدير الفني للأبيض وباقي الجهاز الفني وذلك عقب العودة من المغرب من أجل إقرار عقود رسمية لكل الجهاز الفني.

هذا وتقام مباراة الزمالك والوداد المغربي فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على أن تقوم قناة بي ان سبورت بعمل ستديو تحليلي لمباراة الزمالك والوداد قبل موعد المباراة بنحو الساعة.

وأبدي مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك تصريحات مفادها تركيز الفريق الأبيض وإحترام فريق الوداد المغربي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق مزيد من التأكيد لنهائي دورى أبطال أفريقيا خلال المباراة القادمة للفريق الأبيض.

يبدو أن نادي الزمالك سيفضل تحقيق نتيجة طيبة وعدم الركون لنتيجة الذهاب من أجل توجيه رسالة قوية إلي الوجه الأخر لمباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا سواء أكان صن داونز أو زيسكو يونايتد وهو الطرف الذي يتحدد مساء السبت هو الأخر.

هذا وتعد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي على المستوي المفتوح والفضائي، خاصة وأن نادي الزمالك يسعي لتحقيق فوز على الوداد من أجل تأمين التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا فى النسخة القادمة.

تعد مباراة الزمالك والوداد المغربي بمثابة بوابة عبور الابيض إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية.

يدرك لاعبو الزمالك أنه لامستحيل فى كرة القدم وهو مايجعلهم فى مامل التركيز قبل مواجهة الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية بصرف النظر عن نتيجة مباراة الذهاب الكبيرة.

يذكر ان الزمالك سيواجه بهجوم قوي من الدقيقة الاولي وهو مايتيح لخط الوسط لإستغلال الهجمات من أجل إحراز أهداف من هجمات مرتدة خاصة مع إندفاع قوي للاعبي الوداد بغية تعويض الخسارة الكبيرة فى مباراة الذهاب.

التشكيل المتوقع للأبيض اليوم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: إسلام جمال وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وشيكابالا

خط الهجوم: باسم مرسي

وقمنا بالتواصل مع أحد النقاد الرياضيين والذي صرح لموقع “مصر فايف” أنه يري التشكيل المتوقع هو الأقرب للزمالك اليوم خاصة وأن المدير الفني للزمالك سيتجه لإراحة أيمن حفني فى المواجهة ويحل بدلا منه مصطفي فتحي كما يبقي دوما باسم مرسي فى خط الهجوم للفريق الأبيض.

هذا ويبدو أن مؤمن سليمان لن يلجأ لأسلوب دفاعي، بل سيعتمد على إمتصاص اللعب فى الدقائق الأولي فضلا عن الإعتماد على سرعة مصطفي فتحي وباسم مرسي فى الهجوم.

وكان الزمالك قد نجح فى إجتياز الوداد رغم الهزيمة فى مباراة الذهاب بخماسية مقابل هدفين.

هذا ويشارك الابيض فى مواجهة صن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.