آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 18 سبتمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 18 سبتمبر 2016

تحديث الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح كراسات شروط 35 ألف قطعة أرض اليوم، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بمجلس المحافظين اليوم، صرف ألبان الأطفال بالكروت الذكية وشهادة الميلاد، مشاركة رئيس الجمهورية في اجتماعات الأمم المتحدة.

تحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بالكليات الأزهرية، مشاركة وزير الخارجية في أعمال قمة رؤساء حركة عدم الانحياز، عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016

طرح كراسات شروط 35 ألف قطعة أرض اليوم

تطرح اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في كافة فروع بنك الإسكان والتعمير كراسات الشروط الخاصة بحجز خمسة وثلاثين ألف قطعة أرض لمحدودي الدخل في عدد من المدن الجديدة.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بمجلس المحافظين

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمجلس المحافظين؛ وذلك لمتابعة سير أعمال المحافظين، وذلك في حضور المحافظين الجدد.

صرف ألبان الأطفال بالكروت الذكية وشهادة الميلاد

صرح وكيل وزارة الصحة بمحافظة السويس الدكتور لطفي عبد السميع عن توافر مخزون ألبان الأطفال في المحافظة حتى الثلاثة أشهر القادمة، كما يتم صرف ألبان الأطفال بالكروت الذكية وشهادة الميلاد من خلال 13 منفذ بالمحافظة.

مشاركة رئيس الجمهورية في اجتماعات الأمم المتحدة

توجه اليوم الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدورة الواحدة والسبعين.

تحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بالكليات الأزهرية

يجتمع اليوم رئيس جامعة الأزهر الدكتور إبراهيم الهدهد بكل من نواب رئيس الجامعة والقائمين بأعمال التنسيق؛ وذلك لتحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق القبول بالكليات الأزهرية.

مشاركة وزير الخارجية في أعمال قمة رؤساء حركة عدم الانحياز

يشارك اليوم الأحد وزير الخارجية الدكتور سامح شكري في أعمال القمة السابعة عشر لرؤساء حركة عدم الانحياز، التي من المقرر عقدها بفنزويلا.

عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش خلال تصريحات صحفية عن عبور 17 ألف و993 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال عام 2010 الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 528 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.