اسعار الذهب اليوم في مصر 16/09/2016 المعدن الأصفر يستقر نسبيا
اسعار الذهب اليوم

تراجعت اسعار الذهب اليوم، الخميس 15/09/2016، عند عملية البيع لجرام الذهب في محلات الصاغة بمناسبة حلول العيد الاضحى 2016، يوم الاثنين الماضى، فيما عملية الشراء لازالت مستقرة لحد الساعة على مستوى الجمهورية.

سعر الذهب اليوم فى مصر

واصل الذهب مقابل الجنيه خلال ايام العيد الكبير، في جمهورية مصر، ارتفاعا قياسيا كباقي ايام الصيف، ويرجع ذلك لعدم اقبال الناس على شراءه، وتتحكم العملة الخضراء الامريكية في سعر صرف الذهب في مصر في محلات الصاغة، ولم يستقر الدولار منذ فترة طويلة في السوق السوداء.

سعر جرام ذهب

وتشهد اسعار الذهب الان في محافظات مصر تباينا في سعر جرام المعدن الاصفر ، ويرجع ذلك  لعدة عومل في سوق الذهب المصرية، و اهمها نسبة الطلب في تلك المحافظة، وتساهم نسبة الاقبال عليه في التحكم في اسعاره.

>> سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

اسعار الذهب اليوم في مصر

تغير سعر الذهب اليوم بيع وشراء بمحلات الصاغة على مستوى الجمهورية، عند بعض العيارات المتداولة في محالات الصاغة المصرية، ونذكر منها :

  • بلغ  سعر بيع عيار 14  قيمة 311
  • سجل سعر بيع عيار 18 قيمة 398 جنيها.
  • شهد سعر بيع عيار 21 قيمة 465 جنيها.
  • وصل سعر بيع عيار 24 قيمة 531 جنيها.

استقر سعر المعدن الاصفر في السوق الموازية بيع وشراء الذهب اليوم، وحصلت تغييرات طفيفة في اسعار الذهب بالجنيه، بحيث نقصت بضع قروش في بعض العيارات المتداولة في محلات الصاغة.

اسعار صرف الذهب

شهد سعر جنيه الذهب في مصر في تعاملات صباح  يوم، الخميس 15 شتنبر 2016، انخفاظا ببعض القروش عن تعاملات يوم امس في السوق الموازية، وسجل سعره الرسمي في محالات الصاغة 3712، بدل 3759 في تعاملات يوم امس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.