القزاز محذراً: “السيسي بيغرّق البلد وقفوه عند حده، الدين  وصل لمرحلة الخطر والدولار سيكون ب18 جنيه والأسعار ستشتعل”
يحي القزاز

حذر أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان الدكتور يحيي القزاز من وصول الدين المحلي إلى مرحلة خطيرة، حيث وصل إلى 2.5 تريليون دولار، وهذا لم يحد ث مطلقاً حتى في أيام الحروب، كاشفاً عن أن السيسي يقترض كل 9 مليار وفي هذا الشهر اقترض 24 مليار.

وقال القزاز في تغريدة له على حسابه الشخصي “يا خراب البيوت يا رجاله.. الدين المحلي تجاوز 2,5 تريليون جنيه، مصر بتغرق من الديون يا شعب. النظام الحاكم كان بيقترض 9مليار جنيه شهريا يمشى بيهم حال البلد، هذه المرة اقترض 24 مليار جنيه من البنوك”.

وأضاف قائلاً “كده الأسعار لازم ترتفع اكتر واكتر، وقيمة الجنيه المصري تقل، والدولار يرتفع ويساوى 18جنيه مصري في غضون سنة حسب دراسات منشورة في مجلات اقتصادية، مصر بتغرق فهل من شعب واع منقذ.. ينسى خلافاته ويدرك الخطر، السيسي بيغرق البلد يا رجاله.. وقفوه عند حده”.

%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b2%d8%a7%d8%b2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انسي وظيفته. الاقتراض سمة من سمات حكم السيسي. من روايات الشيخ الشعراوي أن رجلا مات و ترك 20000 جنية ميراث لولدين. الأول بيض البيت و عزم الجيران و اشتري أشياء ملهاش لزمة و الثاني اشتري جاموستين و استثمر فيهم. بعد سنة الجاموستين بقوا ثلاثة و الأخ الآخر زاد فقرا

  2. انسي وظيفته. الاقتراض سمة من سمات حكم السيسي. من روايات الشيخ الشعراوي أن رجلا مات و ترك 20000 جنية للدين. الأول بيض البيت و عزم الجيران و اشتري أشياء ملهاش لزمة و الثاني اشتري جاموستين و استثماراتهم فلوس. بعد سنة الجامعيين بقوا ثلاثة و الأخ الآخر زاد فقرا

  3. لما انت يا بتاع الجيولوجيا تتكلم في الاقتصاد بتوع الاقتصاد يتكلموا في اية اترك المجال أمام اصحابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.