وظائف خالية في شركة إعمار العقارية

وظائف خالية في شركة إعمار العقارية
وظائف خالية في شركة إعمار العقارية

 

تعلن شركة شركة إعمار العقارية عن توافر وظائف خالية وشاغرة في الإمارات العربية المتحدة والتقديم من خلال الرابط التالي الخاص بموقع شركة إعمار العقارية https://emaar.taleo.net/careersection/ex/jobsearch.ftl#  وهى :

1- Technical Manager مدير فنى :

الشروط الواجب توافرها هي الحصول على مؤهل عالي و خبرة لا تقل عن 8 سنوات في المجال، وأن يكون لديه  معرفة متقدمة في الخدمات وشبكات البنية التحتية ، وخبرة أو معرفة متقدمة بأسس الحماية المدنية في دبي ، كذلك خبرة جيدة في  NFPA / SFG20 وغيرها من المعايير ذات الصلة التي تنطبق على الخدمات الأساسية ، وخبرة جيدة في أنظمة البناء والمواصفات الخضراء  والصديقة للبيئة .

2- Property Advisor مستشار عقاري :

يجب أن يكون لديه مؤهل عالى وخبرة لا تقل عن عامين في المبيعات، التطوير العقاري ، وأن يكون لديه مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية، والقدرة على التواصل بوضوح ودقة (مكتوبة وشفهية) ، و مهارات التعامل مع الحاسب الآلي ، والتركيز على العملاء و مهارات العرض جيدة و القدرة على التكيف مع التغيير و القدرة على التفاوض ومهارات التعامل مع الآخرين.

3- Senior Legal Counsel-Arabic Speaker : Malls/Retail Background  مستشار قانوني يتحدث اللغة العربية:

يكون حاصل على مؤهل عالى في الحقوق أو القانون من جامعة معترف بها ولديه خبرة لا تقل عن 7 سنوات ، بجانب مهارات التواصل والتفاوض .

4- Marketing Manager – Digital مدير تسويق :

لديه مؤهل عالي وخبرة في التسويق الرقمي بحد أدنى 5 سنوات وخبرة عامين في الإدارة ، لديه خبرة في العمل مع  جوجل Adwords، والتحليلات التسويقية و البريد الإلكتروني والتسويق من خلال الموبايل والتسويق على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

5- Central Cash Agent وسيط نقدي :

حاصل على مؤهل ومؤهل في المحاسبة والمالية ، ولديه خبرة بحد أدنى عامين فى نفس المجال، ولديه  مهارات التواصل الجيد ، و مهارات المحاسبة.