هل استخدمت هيلاري كلينتون شبيهة لها .. بالصور والفيديو
وفاة كلينتون وما نراه شبيهة لها - تقرير صحيفة مترو

تعرضت مرشحة الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، لوعكة صحية أثناء إقامة مراسم الذكرى الخامسة عشر لإعتداءات 11 سبتمبر بالأمس عند موقع برجيّ مركز التجارة العالمي، مما أثار العديد من الشكوك والتساؤلات في الشارع الأمريكي حول أهليتها لتولي منصب الرئاسة وحول وفاتها.

حيث ظهرت كلينتون بالأمس وهي تترنح أثناء دخولها للسيارة، مما دعى مساعديها للإمساك بها وادخالها، وصرّحت طبيبتها ليزا بارداك بعد ذلك أنها مصابة بإلتهاب رئوي وأنها أصيبت بوعكة صحية نتيجةً للحمى والجفاف الذي تعرضت له أثناء أداء المراسم.

لاحقًا أظهرت صحيفة “مترو” البريطانية تصريحًا غامضًا ومُريبًا، حيث أوضحت الصحيفة عبر عدة تغريدات وتحليلات نشرها بعض النشطاء على موقع تويتر، أن المرشحة الأمريكية قد ماتت والمرأة التي ظهرت بعد خروجها من منزل ابنتها هي شبيهة لها، مما أثار عدة تساؤلات حول نظرية المؤامرة وصحّتها الحالية.

وأضافت الصحيفة صورًا وتقارير تُفيد بأن وفاة كلينتون قد حدثت بالأمس ولكن تم احضار شبيهة لها للحفاظ على موقفها وأهليتها لتولي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وتُظهر الصور الفرق بين شكلها قبل وبعد خروجها من منزل ابنتها مبتسمة ومرتدية نظارة سوداء.

الإختلافات بين شكل كلينتون وشبيهتها المرشحة الأمريكية قبل وبعد تعرضها للمرض شبيهة كلينتون بعد تعرضها للمرض هيلاري بعد خروجها من منزل ابنتها

فيديو هيلاري كلينتون أثناء ترنحها قبل دخول السيارة – من قناة فوكس نيوز.

الجدير بالذكر أن موقع “ديلي ميل” البريطاني قد صرّح أن المرشحة الامريكية كانت تقف جنبًا إلى جنب مع منافسها دونالد ترامب وعددٌ من السياسيين أثناء أداء المراسم، ولكنها شعرت بالتعب بعد 90 دقيقة مما اضطرها للخروج مُسرعة، وأظهر مقطع فيديو كلينتون وهي تترنح أثناء محاولة دخولها للسيارة، ثم ظهرت بعد ذلك وهي تخرج من منزل ابنتها مُرتدية نظارة سوداء وتُلوح للمواطنين قائلةً أنها بخير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.