تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب الدبلومات الفنية 2016 “موقع بوابة الحكومة المصرية” الآن
تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية

تقليل الاغتراب 2016 للدبلومات الفنية، بدأ يوم السبت الماضي طلاب الدبلومات الفنية في تقديم طلبات تقليل الاغتراب للتحويل بين الكليات المختلفة لتنظيم التوزيع الجغرافي، وذلك عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، والذي يوفر تسجيل تنسيق تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، وطلاب الدبلومات الفنية أيضا.

موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق قام بفتح أبواب التسجيل لتقليل الاغتراب لجميع الطلاب بداية من يوم السبت الماضي، قبل عيد الأضحى بيومين، ويستمر تسجيل الطلاب على الموقع حتى يوم الأربعاء القادم، والموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر، وذلك تزامنا مع تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة من الثانوية العامة أيضا.

موقع التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب بوابة الحكومة المصرية لطلاب الدبلومات، هو الموقع الرسمي الوحيد المخصص من قبل مكتب التنسيق من أجل تسجيل رغبات التنسيق والتحويل بين الكليات، وهو الموقع المخصص الوحيد لظهور النتائج أيضا.

كانت أيضا قد بدأت على موقع البوابة المصرية للتنسيق، تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، ويمكنك متابعة تفاصيل أكثر والتسجيل لتقليل الاغتراب عن طريق الرابط التالي:

موقع بوابة الحكومة المصرية تقليل الاغتراب:

يمكنك الدخول الآن على الموقع من خلال الرابط التالي:

لتسجيل رغبات تقليل الاغتراب إلى كلية مناظرة وغير مناظرة بالنسبة التي حددتها وزارة التعليم العالي، وانتظار النتيجة الأسبوع القادم على نفس الموقع أيضا.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.