القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري 2016 – 2017 لنقل مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري 2016 – 2017 لنقل مباريات اليوم
القنوات الناقلة,مباريات الدوري المصري,موعد مباراة,القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري,DMC سبورت

مع أنطلاق الدوري المصري تنطلق أنظار عشاق كرة القدم في مصر، إلي القنوات التي تبث عليها مباريات الدوري المصري، بعد تناقل أنباء عن بيع أتحاد الكرة المصرية، مشاهدة مباريات الدوري المصري، إلي شركة برومو ميديا التي يملكها الإعلامي إيهاب طلعت بضمان من رجل الأعمال نجيب ساويرس، وبرعاية شركة برزنتيشين الراعي الرسمي لفرق الدوري المصري، وذلك بمقابل قدر ب 200 مليون جنيه؛ لسد المبالغ المالية التي حصلت عليها الأندية.

القنوات الناقلة للدوري المصري 2016

وتنقل مباريات الدوري المصري كلها في بث مباشر وحصري، علي ثلاثة قنوات قديمة، وقناتين جدد، حيث ستنقل مباريات الدوري المصري 2016، علي قناة TEN الفضائية، وقناة الحياة بالإضافة إلي قناة النيل للرياضة.

هذا بالإضافة لمنح حقوق بث مباريات الدوري المصري علي أحدث قنوات النايل سات ، لقناة DMC Sport سبورت الجديدة، وقناة On Sport الجديدة التابعة لشبكة قنوات أون تي في.

تحديث: في نسخته ال58 ينطلق اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2016، مباريات الدوري المصري 2016-2017، من ملعب استاد أسوان، وتتح المباراة بين فريقي أسوان والداخلية عند الخامسة مساءا، ومباراة أخري تجمع بين  فريق إنبي و النصر للتعدين في التاسعة مساءا.ومن المقرر  إذاعة مباريات كأس السوبر اليوم، علي فناة النيل للرياضة، وقناة on sport، وقناة dmc sport، وذلك علي الترددات التالية:

تردد قناة ON SPORT القناة الناقلة للدوري المصري 2016 – تردد قناة أون سبورت الجديدة.3835

تردد قناة dmc sport الناقلة للدوري المصري – تردد قناة دى إم سى سبورت