تكبيرات عيد الاضحى 2016 “لبيك اللهم لبيك” افضل تكبيرات عيد الاضحى 1437
%d8%aa%d9%83%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b6%d8%ad%d9%89

ننشر لكم تكبيرات عيد الاضحى 2016 التي تبحثون عنها، ارتفعت اليوم في محرك البحث جوجل البحث على كلمة “تكبيرات عيد الاضحى” او البحث بكلمات اخرى مثل “تكبيرات عيد الكبير” ، هذه التكبيرات يتم بثها بشكل مباشر على الاذاعة المصرية في الوقت الحالي مند الصباح و ايضا الحرم. تعتبر التكبيرات في العيد الاضحى من اهم المناسك التي يحرص عليها كل مسلم يؤمن بالله و اليوم الآخر، و يحرص المسلمون فى كل بقاع العالم على اداء تكبيرات عيد الاضحى بصورة فردية او جماعية.

بخصوص عيد الاضحى فهو مختلف عن عيد الفطر، لان الاخير تبدأ التكبيرات فيه بعد صلاة المغرب لآخر ايام شهر رمضان المبارك، و تبقى حتى موعد اداء صلاة عيد الفطر فور شروق الشمس، نحن اليوم سنقدم لكم تكبيرات العيد التي تخص عيد الاضحى 2016 و التي تعرض في الاذاعة المصرية في الوقت الحالي طيلة الساعات السابقة و القادمة من يوم عرفة و عيد الاضحى 1437.

تكبيرات عيد الاضحى 1437 – تكبيرات عيد الكبير 2016

يجد المسلمون سعادة كبيرة للغاية في تأدية تكبيرات عيد الاضحى، بحيث يواظب على آداءها كل الصغار و الكبار بشكل جماعي، و تبدأ من ساعة بداية يوم عرفة حتى عصر رابع ايام عيد الاضحى، هنالك اختلاف بسيط في طريقة تأدية التكبيرات بين بعض الدول العربية بسبب اللهجة.

تكبيرات عيد الاضحى 2016

يسعدني شخصيا محرر “مصر فايف” ان اقدم لكم تكبيرات عيد الاضحى التي يتم إذاعتها على الاذاعة المصرية المحببة لكل المصريين، و التي يرتفع عدد المشاهدات فيها بشكل كبير في هذه الاوقات بالظبط، و تزامنا مع هذه المناسبة السعيدة فإننا نوجه رسالة لكل القارئين و نبارك لهم عيد الاضحى و نقول لهم عيد مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير و إلى الله أقرب.

تكبيرات عيد الاضحى مكتوبة

 الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر  و لله الحمد
الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا
و سبحان الله بكرة و أصيلا

لا إله إلا الله وحدة  صدق وعده و نصر عبده و أعز جنده و هزم الأحزاب وحده
لا إله إلا الله و لا نعبد إلا إياه
اللهم صلِ على سيدنا محمد
و على آل سيدنا محمد
و على أصحاب سيدنا محمد
و على أنصار سيدنا محمد
و على أزواج سيدنا محمد
و على ذرية سيدنا محمد
و سلم تسليماً كثيرا

مشاهدة تكبيرات عيد الاضحى يوتيوب MP3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.