تردد قناة DMC وتردد قنوات ON Sport الناقلة للدوري المصري حصريا خلال المباريات القادمة

تردد قناة DMC وتردد قنوات ON Sport الناقلة للدوري المصري حصريا خلال المباريات القادمة
تردد قناة dmc وقناة ontv sport

تردد قناة dmc، ننقل لكم تردد قنوات dmc وقنوات ontv sport وهي التي نقلها الدوري الممتاز المصري لكرة القدم عبر ترددات جديدة، كانت القنوات قد حددتها سلفا من خلال إنطلاقها قبل نحو أسبوعين، وتنقل تلك القنوات مباريات الدورى المصري من خلال ستديوهات تحليلية وتغطية رائعة من خلال شبكة مراسلين تجوب كل الملاعب المصرية من أجل إجراء الحوارات المختلفة.

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم والقنوات الناقلة للمواجهة.

تردد قناة DMC على النايل سات

يمكن لكل المشاهدين تهيئة قنوات DMC على النايل سات عبر التردد الأتي.

القمر الصناعي : نايل سات.

تردد : 11449 أفقي

معدل ترميز : 27500

معامل الخطأ : 5/6.

تردد قنوات ON Sport على النايل سات

تردد : 10853 أفقي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 6/5

 

وتضم مجموعة قنوات DMC سبعة قنوات كاملة وهي قنوات للأطفال والدراما والأخبار والرياضة والمسرحيات، وتعد هي القنوات الوحيدة التي ستنقل الدوري المصري فى نسخته الجديدة 2016/2017.

وجاءت تلك الخطوة بعد الإندماج الذي حدث بين شركة إعلام المصريين وشركة D media فى الساعات القليلة الماضية فى وجود شركتي بروموميديا وبرزنتيشن سبورت.

وتشمل برامج قنوات DMC برنامج الحريف للإعلامي إبراهيم فايق وكذلك برنامج “تايم أوت” فضلا عن النشرات الرياضية المستمرة طوال اليوم بأسلوب حديث.

كما تنوي قنوات DMC نقل الدوري الممتاز “ب” من خلال ستديو تحليلي سيقوده الإعلامي محمد الليثي فى وجود ضيوف أمثال خالد بيبو وهشام حنفي ومحمد عمارة.

الجدير بالذكر أن الدوري المصري سينقل بالإضافة على قنوات DMC سينقل كذلك على قنوات On Sport وهي التابعة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضمن قنوات ONTV.

وتنطلق مجموعة قنوات Dmc خلال أيام لتثرى المحتوى العربي بشكل كبير وتحدث طفرة إعلامية كبيرة، ويبدو أن تلك القنوات تريد نقل الدوري المصري بشكل جديد وبأسلوب جديد من خلال أحدث الكاميرات القادرة على نقل المباريات بشكل إحترافي مع وجود معلقين جيدين.

ووعدت قائمة قنوات DMC المشادين والمتابعين بتقديم مجموعة قوية من البرامج المفيدة التي تثري المحتوي العربي بشكل كبير.

هذا ويبدو أن قيام مجموعة شركة إعلام المصريين بالإستحواذ على نسبة من شركة بريزنيشن سيؤدي إلي زيادة الضخ المادي فى القطاع الرياي بما يعود على كل عناصر اللعبة بشكل كبير.

وتدخل قنوات DMC السوق المصري وهي تعلم قدر النجاحات التي يمكن تحقيقها خاصة وأن لها باع طويل فى العمل الإعلامي وتعلم كيف تحقق النجاحات، ومايزيد من إحتمالات ذلك قدر الإمكانات البشرية والمادية الهائلة التي تمتلكها الشركة.

كما تنطلق فى نفس اليوم قنوات اون سبورت التابعة لمجموعة قنوات أون تي في فى نفس يوم إنطلاق قنوات DMC وذلك يوم الأربعاء.

وتعد مجموعة قنوات DMC وقنوات ON Sport الوحيدة التي تنقل الدوري المصري بالنسخة الجديدة لكل المصريين حصريا على شاشاتها.

هذا وخصصت مجموعة القنوات عددا من البرامج والضيوف المميزين وذلك لبداية البث للدوري المصري يوم الجمعة من خلال تغطية مميزة خاصة بعد تغطية السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة على ستاد الدفاع الجوي وهي المباراة التي نجح خلالها الأهلي فى الفوز بهدفين مقابل هدف.

من المنتظر ان تنقل قنوات dmc وقنوات ontv sport مباراة الاهلي والمقاولون العرب والتي تنقل مساء اليوم الخميس فى مباراة ومواجهة قوية لأنصار الاحمر.

وتنقل قناة  dmc مباراة الاهلى والمقاولون العرب من خلال ستديو تحليلي يقوده إبراهيم فايق لبحث إستعدادت الفريق.

تعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب من المباريات الأساسية التى تنقل اليوم على قناة dmc وقناة اون سبورت.

 

تنقل قناة dmc مباراة الاهلى والمقاولون العرب خلال دقائق قليلة فى الدورى المصري لكرة القدم، كما تنقل قناة أون تي في سبورت مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الأسبوع الثاني للدوري المصري لكرة القدم.