الإحتياطي الفيدرالي ورفع سعر الفائدة مما يؤثر على سعر الذهب
الإحتياطي الفيدرالي ورفع سعر الفائدة مما يؤثر على سعر الذهب

العقود الآجلة الخاصة بالذهب في طريقها لدورتها الثالثة على التوالي من الخسائر مع استيعاب تجار الذهب أحدث البيانات من قبل أعضاء البنك الاحتياطي الفيدرالي قبل أن تبدأ فترة هدوء ما قبل الاجتماع، صرح رئيس رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي وعضو التصويت على أسعار الفائدة أن مجلس الإعداد في الاحتياطي الفيدرالي قرر موقفه مؤخرا إلى تحرك المعدلات لأعلى عاجلا وليس آجلا.

أسعار الذهب بين الإنخفاض والإرتفاع فى الأسواق العالمية:

وقال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي دانيال تارولو  أنه لم يكن هناك حاجة لرفع أسعار الفائدة في الوقت الحالي بسبب مخاوف بشأن أسعار الأصول ،  كما صرح  رئيس الاحتياطي الفيدرالي روب كابلان في دالاس في مؤتمر كابيتال البعثة في أوستن بأنه سيشارك في مسألة خاضعة للإشراف والأجوبة لمؤتمر جمعية التجارة الأمنه .

 

سيكون الاجتماع المقبل للاحتياطي الفيدرالي لوضع السياسات في 20-21 سبتمبر، وفترة هدوء قبل أن يبدأ الاجتماع  يوم الثلاثاء. ولذلك، فإن التجارمنتظرين هذا الاجتماع، وتبادلت عقود الذهب الآجلة نحو الهبوط ، في الآونة الأخيرة.، فيوم الخميس استقر الذهب على انخفاض بعد أن حافظ البنك المركزي الأوروبي  على موقفه  لإبقاء أسعار الفائدة منخفضة لفترة ممتدة.

 

وأن بعد  ظهر يوم الجمعة، كانت العقود الآجلة للذهب انخفضت بنسبة 0.44٪ في ،335.75 $ للأونصة، وجرى تداول المعدن في نطاق ضيق مع الدعم اليومي عند 1335.48 $ ومقاومه عند 1338.41 $.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.