تردد قناة dmc sport على النايل سات تردد دي ام سي سبورت

تردد قناة dmc sport على النايل سات تردد دي ام سي سبورت
تردد قناة قناة dmc sport

ننشر لكم تردد قناة تردد قناة dmc sport على النايل سات، والتي حصلت على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل 2016-2017 والذي سيبدأ بعد أيام قليلة، وسنوفر لكم احدث الاخبار الخاصة بقناة دي ام سي والتي لازالت تحت الق التجربي، وسنرفق تردد قناة تردد قناة dmc sport بنهاية هذا الموضوع.

قناة دي إم سي سبورت هي قناة جديدة أعلن عنها منذ أيام قليلة، وتبث القناة حاليا بشكل تجريبي، تحت لوجو واسم القناة، ويعتبر إعلان شركة بروموميديا اليوم عن حصول شركة d media على حقوق  مباريات الدوري المصري الممتاز، هو أول إعلان عن قنوات dmc الفضائية، وهو الأمر الذي سيكون له دافع لبحث عن تردد قناة تردد قناة dmc sport.

تردد قناة دي ام سي سبورت dmc sport الناقلة لمباريات الدوري

نقدم لكم الآن تردد قناة دي ام سي سبورت على النايل سات، والتي ستنقل مباريات الدوري المصري بالاشتراك مع قناة on sport الفضائية الجديدة،  حيث من المنتظر أن يتم تفعيل بث قناة dmc sport خلال الأيام القادمة:

التردد  :          11449

الترميز  :      27500

الاستقطاب : أفقي.

احدث تردد لقنوات dmc على النايل سات وموعد بداية انطلاق القنوات

تردد قنوات دي ام سي الفضائية على النايل سات هو نفس التردد المرفق بعالية، وأعلنت شرطة دي ميدي المالكة لقنوات dmc عن بداية انطلاق قناة dmc sport الرياضية يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساء، وقبل انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تحديث 14 سبتمبر:

بدأت قناة dmc الرياضية الظهور للجمهور بشكل رسمي اليوم الأربعاء، وذلك منذ السابعة مساءً وفقا لما اعلنته الشركة المالكة لقنوات دي ام سي الفضائية، وللتعرف على تردد قناة dmc sport على النايل سات، التردد موجود بعالية.

تحديث 23-3-2018 : اليوم الجمعة تقام العديد من المباريات الودية التي تخوضها المنتخبات المتأهلى الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وعبر تردد قناة dmc sport، سنتابع النتائج وبعض المباريات التي اعلنت القناة عن نقلها.