القنوات الناقلة للدوري المصري وحقوق الإعلان حصرياً لموسم 2016-2017
القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم

القنوات الناقلة للدوري المصري، أشارت شركة بروميديا عبر بيان إعلامي، لتوصلها لاتفاق مع الشركة المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري حلال موسم 2016-2017، وهي شركة بريزنتيشن سبورت ، وشركة D Media والاتفاق على منح حقوق البث لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم القادم.

وأوضح البيان أن الاتفاق سمح لمجموعة قنوات DMC الفضائية بالحصول على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز على شاشة قناتها dmc sport ، وذلك بخلاف بث مباريات الدوري على شاشة قناة أون سبورت on sport  عالية الجودة.

تردد القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017

أشار الاتفاق الموقع لحصول شركة بروموميديا على الحقوق الحصرية للإعلان على شاشتي القناتين الفضائيتين على القمر الصناعي المصري النايل سات وذلك لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يجدر الإشارة لحدوث اندماجات إعلامية ضخمة خلال الفترة الماضية بين شركتي D media  وشركة إعلام المصريين المملوكة لرجل الأعمال احمد أبو هشيمة، والذي يعد طفرة بمجال صناعة الإعلام ، ويهدف لتقديم محتوى رياضي يحوز على قناعة المشاهد، وهو الأمر المتفق عليهم من شركتي بروموميديا وشركة بريزنتيشن سبورت.

تردد قناة دي ام سي سبورت

ننشر لكم الآن تردد قناة دي ام سي سبورت الفضائية على النايل سات، وللتعرف على تردد قناة dmc sport  اضغط على هذا الرابط.

تحديث 14-9-2016

بدأت اليوم قناة dmc sport عرض أولي برامجها عبر ترددها الموضح من الرابط المرفق ، وستذيع قناة دي ام سي سبورت الجديدة مباريات الدوري المصري الممتاز، والدوري المصري الدرجة “ب”، للموسم المقبل 2016-2017.

تردد قناة on sport على النايل سات

ننشر لكم تردد قناة أون سبورت الفضائية الجديدة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وللتعرف على تردد on sport اضغط على هذا الرابط.

تحديث:

تنطلق اليوم الخميس قناة أون تي في سبورت فى اولى ظهورها رسميا على مدار النايل سات وذلك لنقل أولى لقاءات الدوري المصري والذي سيجمع بين أسوان والداخلية، واللقاء الثاني في التاسعة مساء بين النصر وانبي.

سنوافيكم بما يستجد من قنوات أخرى قد يعلن عنها خلال الأيام القادمة وستحصل على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.