مباريات اليوم السبت 10-9 في الدورى الإسباني و موعد كل مباراة
مباريات اليوم في الدوري الأسباني

مباريات اليوم في الدوري الأسباني نقدمها لكم في هذا التقرير، حيث تقام اليوم خمس مباريات في الدوري الأسباني ضمن منافسات الجولة الثالثة، و في هذا التقرير نقدم كل مباراة على حده.

مباراة سيلتا فيجو و أتلتيكو مدريد:

أولى مباريات اليوم في الدوري الأسباني هي مباراة سيلتا فيجو الجريح الذي لا يوجد لديه أي نقاط عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الذي جمع نقطتين من تعادلين في الجولة الأولى و الثانية، و تقام المباراة في الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت السعودية.

مباراة ريال مدريد و أوساسونا :

ثاني مباريات اليوم هي مباراة ريال مدريد صاحب الفوزين و العلامة الكاملة عندما يلاقي أوساسونا صاحب النقطة الوحيدة التي حصل عليها من تعادل و هزيمة، و تقام المباراة على ملعب السنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية.

مباراة مالجا و فياريال :

أما عن ثالث المباريات اليوم هي مباراة مالجا صاحب النقطتين عندما يستضيف نادي فياريال أيضا ذو النقطتين، و يسعى كلاهما لتحقيق أول فوز لهما في الدوري هذا الموسم، و تقام المباراة في السادسة و الربع بتوقيت القاهرة، السابعة و الربع بتوقيت السعودية.

مباراة إشبيلية و لاس بالماس :

رابع مباريات اليوم هي مباراة إشبيلية صاحب الأربع نقاط، و نادي لاس بالماس المتصدر بفارق الأهداف عن ريال مدريد و برشلونة، و تقام المباراة على ملعب نادي إشبيلية في السادسة و الربع بتوقيت القاهرة، السابعة و الربع بتوقيت السعودية.

مباراة برشلونة و ألافيس :

أخر مباريات اليوم هي مباراة نادي برشلونة صاحب الست نقاط الذي يستضيف الوافد الجديد على الدوري نادي ألافيس و الذي لديه نقطتين من تعادلين بالجولة الأولى و الثانية، و تقام المباراة على ملعب الكامب نو في الثامنة و النصف بتوقيت القاهرة، التاسعة و النصف بتوقيت السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.