تنظيم القاعدة يهدد أمريكا بتكرار هجمات 11 سبتمبر آلاف المرات
أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة

مع اقتراب الذكرى الخامسة عشر من أحداث 11 سبتمبر، نشر تنظيم القاعدة، اليوم الجمعة، مقطع فيديو على الحسابات التابعة للتنظيم الجهادي على مواقع التواصل الإجتماعي، هدد فيه أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة، الولايات المتحدة الأمريكية بتكرار هجمات 11 سبتمبر/أيلول مرة أخرى آلاف المرات.

وتوجه الظواهري في مقطع الفيديو الذي استمر الى ما يقارب 20 دقيقة برسالة إلى المسلمين بأن طريق الخلاص هو الدعوة والجهاد، مُحذِرًا أمريكا بأنها إذا استمرت في جرائمها فإنه سيتم تكرار أحداث 11 سبتمبر من جديد آلاف المرات، مُنوّهًا: “رسالتنا إلى الأمريكان واضحة كالشمس قاطعة كحد السيف”.

كما أوضح زعيم تنظيم القاعدة، حسب قوله، بأن السبب في تنفيذ إعتداءات 11 سبتمبر 2001 هو جرائم أمريكا ضد المسلمين في العراق وأفغانستان وفلسطين والشام ومصر والصومال ومالي والمغرب والعراق، مُحذرًا بأن التناوشات بين البيض والسود التي حدثت في الأشهر الأخيرة داخل الولايات الأمريكية تعبر عن “ذُلّ الأفارقة” داخل الأراضي الأمريكية، وأن السود لن ينالوا حقهم طالما أن القانون في يد البيض.

الجدير بالذكر أن هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول كانت قد حدثت في عام 2001 وذلك بتوجيه طائرات نحو برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك وفي مقر وزارة الدفاع الأمريكية في واشنطن وبنسلفانيا، مما أسفر عن مقتل ما يقارب 3000 شخصًا وإصابة الآلاف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.