مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدورى العام المصرى 2016/ 2017
الدورى العام المصرى

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم مواعيد مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016 / 2017  حيث ينطلق الدورى يوم الخميس 15 سبتمبر 2016 .

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أجرى قرعة بطولة الدورى العام وتحددت مواجهات جميع الأسابيع ولكن لم يتم تحديد مواعيد مباريات الدورى، ولم يعلن الاتحاد إلا عن مواعيد الأسبوع الأول فقط لأسباب تسويقية، وننشر جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأول.

يوم الخميس 15 سبتمبر 2016 تقام مباراتين حيث يلتقى فى الخامسة مساءً أسوان مع الداخلية،  ويلتقى فى السابعة مساءً النصر للتعدين مع إنبى.

يوم الجمعة 16 سبتمبر 2016 تقام مباراتين حيث يلتقى فى الثالثة عصراً فريق الشرقية مع سموحة، وفى الخامسة مساءً يلتقى فريق بتروجيت مع وادى دجلة.

يوم السبت 17 سبتمبر 2016 تقام 4 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة عصراً الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب، وفى الخامسة مساءً يلتقى مصر للمقاصة مع طنطا، وفى السادسة مساءً يلتقى طلائع الجيش مع المصرى، وفى السابعة مساءً يلتقى فريقى الأهلى مع الإسماعيلى.

– وقد تم تأجيل لقاء الزمالك مع الانتاج الحربى حيث يقام يوم 15 أكتوبر بسبب مشاركة فريق الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا 2016 حيث يلتقى مع فريق الوداد المغربى، وننشر صورة مواعيد مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016 / 2017

مباريات الأسبوع الأول

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.