تصريح غريب ومفاجىء لأول مرة من مستشار حاكم أبو ظبي السابق عن الحكم العسكري في مصر
السيسي والإمارات

من المعروف أنه منذ عزل مرسي في الثالث من يوليو 2013 بناءاً على بيان القوات المسلحة، وأن دولة الإمارات تُساند مصر بكل قوتها في الوقت الذي كانت هذه المساندة غائبة فيه في حكم محمد مرسي، وقد زادت مساندة الإمارات بشكل كبير بعد تولي السيسي الحكم.

إلا أن تغريدة الأستاذ الدكتور عبد الخالق عبدالله، أستاذ العلوم السياسية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، الأخيرة أثارت جدلاً كبيراً خاصة مع ما يتردد في الفترة الأخيرة عن تغير موقف بعض الدول الخليجية من السيسي، برغم دعمها له منذ بداية الأحداث السابق الإشارة لها.

وجاءت تغريدة الأكاديمي الإماراتي الشهير والذي كان يشغل منصب مستشار سياسي لحاكم أبو ظبي لتثير الشكوك حول مدى صحة هذه الأخبار، حيث تساءل الدكتور عبد الخالق عن مصير مصر تحت وطأة الحكم العسكري.

1935868663889f3d2f9f40fc84ddde8b8b650fbb5d

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وضع طبيعي جدا !!!! الموضوع كما قال الاعلامي السعودي ال الشيخ ان مساندة دول الخليج لمصر ليس حبا في مصر ولكن لمحاربة الاخوان الذين يمثلون التهديد المباشر لهذه الدول كما قال الكاتب السعودي نفسة والان انتهى خطلر الاخوان والنظام يمثل عبئا على هذه الدول لقد ملت هذه الدول من المساندة التي لاتاتي بثمار ولا مردود لهم
    دول الخليج مثل الكفيل وصاحب العمل يريد المردود من المبالغ التي يدفعها !!!
    نفكر بهدوء وبدون كلام خايب وتبادل الاتهامات الغير موضوعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.