سعر آيفون 7 وآيفون 7 بلس في الكويت والفرق بينهم وموعد نزول الجوال في السعودية والإمارات
صور أيفون 7

أزاحت  شركة أبل الستار عن آيفون 7، وآيفونن 7 بلس في مؤتمر الذي أقيم مؤخرا، وقد كشف مسئولي الشركة عن الجديد في المميزات الجديدة في آيفون 7، وأيضا المنتجات الجديدة إلى جانب هذا الهاتف، حيث قد كشفت أيضا عن مواصفات ساعة أبل الذكية الجديدة، وأيضا كشفت عن التطبيقات الجديدة، والألعاب التي سيتم طرحها في متجر أبل.

سعر أيفون 7 هو حديث الكثير من مستخدمي جوالات أبل، حيث قد تراوح سعر أيفون 7 من 649 دولار إلى 849 دولار، وبالتالي من المحتمل أن يكون سعر آيفون 7 في الكويت هو 195 دينار كويتي، وسيصل إلى 254 دينار كويتي، ويختلف السعر من دولة إلى أخرى سعر العملة التي تستخدمها هذه الدولة.

كاميرا أيفون 7
كاميرا أيفون 7
كاميرا مزدوجة العدسة في أيفون 7
كاميرا مزدوجة العدسة في آيفون 7

سعر آيفون 7 بلس هو 769 دولار إلى 969 دولار،  وهذه الزيادة في السعر سببها زيادة المساحة التخزينية في الهاتف، وتتراوح هذه المساحة التجزينية من 32 جيجا بايت حتى 256 جيجا بايت، وبالتالي سيكون سعر الأصدار بلس 7 الجديد في الكويت هو 230 دينار كويتي، حتى 290 دينار كويتي.

تسائل الكثير عن الفريق بين آيفون 7، وآيفون 7 بلس، هو أن شاشة الأول آيفون 7 ستكون هي 4.7 بوصة، بينما النسخة الأكبر بلس ستكون 5.5 بوصة، ويحتوي أيضا على زر حساس للعودة إلى البداية، وأيضا كاميرا مزدوجة العدسة.

موعد صدور آيفون 7 وأيفون  بلس في السعودية سيكون في يو 23 سبتمبر القادم، وذلك حسب تصريح أحد مسئولي شركة أبل، وسيتم بيع الجوال الجديد في الإمارات في يوم 16 سبتمبر، وذلك بعد ثلاثة أيام من الكشف عن النظام الذي سيعمل به هذا الجوال الجديد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.