مقطع فيحان الأكثر تداولا على تويتر اليوم وسخرية وغضب من المغردين ردا على هذا المقطع
صورة من مقطع فيحان

تحدث مغردي تويتر اليوم في المملكة السعودية عن أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، ويدعى فيحان، وقد تداول المغردون مقطع فيديو لهذا الشخص أثناء لقاءه في أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة في المملكة السعودية، وقد أصبح مقطع فيحان هو الأكثر تداولا في تويتر اليوم.

مقطع فيحان، هو مقطع فيديو قصير يظهر فيه إعلامي يتحدث مع هذا الرجل، ويسأله عن جانب من حياته المهنية، ويقول فيحان في المقطع أنه درس في مجال علم النفس، وأيضا درس في مجال الهندسة، وسأله الإعلامي عن التخصص الذي درسه في الهندسة، فقال فيحان أنه درس هندسة ميكانيا.

قد قال الإعلامي أن فيحان قال في أحد البرامج الرياضية في وقت سابق، أنه درس في مجال الهندسة، ولكن قسم هندسة إلكترونية، وقد أثار ما قاله فيحان سخرية الإعلامي حيث أن فيحان قال أنه قد حصل على هذه الشهادة من جامعة في مصر بإسم جامعة الدول العربية، بينما لا توجد أي جامعة في مصر بهذا الإسم، وهو ما أثار سخرية الملايين على تويتر.

أما على تويتر فقد قال المغردون أن من عيوب مواقع التواصل الإجتماعي أنها فتحت الفرصة أمام الكثير أن يكونوا من المشاهير، وذلك عن طريق نشر مقاطع، وصور، ومعلومات ليس لها أي قيمة، وأشاروا إلى أنه يجب على الإعلام منع التعامل مع هذا النوع من المشاهير، لان هذا يعطي لهم شهرة أكبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.