ملامح iphone7 الجديد: بالصور المواصفات والمميزات الر ئيسية له تعرف على التفاصيل…
iPhone-7

شركة أبل كشفت عن المنتج الذي طال انتظاره iphone7الجديد، ويضم تسرب المياه، وكاميرا مزدوجة العدسة، عالية الجودة، وسماعات لاسلكية AirPod.

أخيرا قامت شركة أبل بالكشف عن ما طال انتظاره، وتقريبًا كلها جاءت في عداد الشائعات، ومن الواضح أن الشائعات قد تحولت إلى حقيقة!!

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الجهاز الجديد، والمخصص للماء في الواقع + كاميرة مؤثرة قادرة على عمل جميع أنواع السحر في التصوير الفوتوغرافي، وهي مزدوجة العدسة مثيرة للجدل.

كما أن أبل قد أزالت مقبس سماعة الرأس من الجزء السفلي للجهاز، مما يجعلك تعيد التفكير  في اختيار سماعة الرأس الخاصة بك.

iphone7 كما قامت أيضا شركة أبل بإلغاء نماذج 16GB و 64GB ، و قدم نموذجًا 256GB الجديد -، والذي له نفس كمية التخزين كما من بين أعلى على المدى أبل آي باد برو .
وإليكم كل ما تحتاجون معرفته عن أيفون أبل الجديد.

تاريخ الإصدار

كشفت شركة أبل عن iphone7  يوم 7 سبتمبر، في حفل أقيم في فرانسيسكو، وسيكون متوفر في المحلات من يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر.

في المملكة المتحدة ، فإن iphone7 سيكون متاح  بسعر يبدأ من 599 £ لخيار أرخص 32GB . نسخة 128GB تكاليف 699 £ ونسخة 256GB  بلغت 799 £ .
ولم يحدد سعر في جمهورية مصر، والمملكة العربية السعودية حتى الأن.

التصميم

 iPhone-7iphone 7 شاشة 4.7 بوصة HD شبكية العرض، و iphone 7 شاشة 5.5 بوصة شبكية العرض.
شاسيه مصنوع من الألومنيوم،  وهي على خمسة ألوان فضي، وذهبي،  الروز الذهب، وأسود كاتم، وفاتح، والاسود يتميز بلمعة عالية.

الكاميرا

تميز iphone 7 بترقية الكاميرا.
iphone 7 لديه 12 ميغابيكسل واسعة الزاوية، التي تدعي أبل هو 60 ٪ أسرع و بنسبة 30٪ أكثر من النماذج السابقة الموفرة للطاقة، و يحتوي على 4 نظام بيانات. 

Phil-Schiller-discusses-the-camera-on-the-iPhone7-during-a-media-event-in-San-Franciscoiphone 7  لديه كاميرا المقربة إضافية، والتي جنبا إلى جنب مع 12 ميغابيكسل واسعة الزاوية القياسية تقدم زووم بصري، في وقتين، وتصل إلى 10 مرات تقريب رقمي للصور.
iPhone-7 (2)

وقالت أبل أنه سيتم تحديث برنامج الكاميرا في وقت لاحق من هذا العام، مما يسمح ل كاميرا iphone 7  للقبض على عمق من الميدان، و فصل الخلفية من المقدمة، لتحقيق صورا مذهلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.