بالفيديو..رئيس مركز المعلومات بالوزراء يهاجم تامر أمين بسبب تصريحاته المثيرة عن الموظفين
تامر أمين

حدثت اليوم مشادة كلامية بين الإعلامي تامر أمين، و رئيس مركز المعلومات ودعم القرار بمجلس الوزراء المهندس حسام الجمل، وذلك بسبب مقولة أمين بأن موظفي الحكومة في الدولة المصرية إنتاجهم 22 دقيقة خلال فترة العمل اليومي، والتي تصل إلى 8 ساعات، كما اعترض على الـ”9″ أيام أجازة عيد الأضحى.

وأشار الجمل من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، والمذاع على قناة ” الحياة “الفضائية المصرية قائلاً : ” إن ما تقرر من أجازة لموظفي الحكومة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لن يؤثر على أداء الخدمات العامة للمواطنين” بحسب تعبيره.

ونفى رئيس مركز المعلومات ودعم القرار بمجلس الوزراء أن الموظفين يعملون 22 دقيقة، مؤكداً أن هذا الرقم صدر عام 2010 وكان لابد من تصحيح الأخبار المغلوطة، قائلاً : ” أن هناك مساعي حثيثة لرفع أداء موظفي الحكومة والجهاز الإداري للدولة”، وأنه يتم العمل الآن على إصلاح مشكلات الجهاز الإداري في الدولة.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عيب يا تامر بطل تنسى نفسك لولا أمين بسيونى والفوضى فى التعيينات أيام الفاسد مبارك مكنتش اتعينت لا انت ولا اخوك وخللوا الطابق مستور يا اولاد بسيونى واحمدوا ربنا وان كان عندك كلمة كويسة تساند بها المخلصين من ابناء مصر قولها ما عندكش اخرس وشوف لك سبوبة تانية والحنجرة السالكة بتاعتك دى سلطها على الايجابيات وانجازات عامان من حكم الراجل اللى بيعمل 24 ساعة وللا انت عديم النظر والغشاوة غطت عينيك مفيش أى انجازات خالص تسلط عليها الضوء ويقولوا الناس أمين بسيونى ترك رجل مخلص لوطنه وخايف على بلده ولللا انت منفذ تعليمات أسيادك فى القناة وخايف على مئات الألوف اللى دخله جيبك كل شهر رحم الله امرىء عرف قدر نفسه موش كده وللا ايه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.