هجوم شديد من أنصار مبارك على السيسي..”تنازل عن الأرض عيني عينك ووصل سعر الدولار 12 جنيه والدين العام ارتفع 3 أضعاف”
أدمن آسف يا ريس

على غير العادة وبالرغم من تبرئة جميع أركان نظام مبارك تقريباً والتصالح مع آخرين وعدم إهانة مبارك إلى الآن وتسكينه في جناح كامل بمستشفى المعادي العسكري، هاجم أدمن صفحة آسف يا ريس النظام الحالي هجوماً شديداً.

وقال أدمن آسف يا ريس التابعة لأنصار مبارك في تدوينة له اليوم أن السيسي فعل في سنتين ما لم فعله مبارك في 30 سنة، وأوصل سعر الدولار إلى 12 جنيه.

وجاء نص تغريدة كريم حسين كالآتي “بيقولك الي اتعمل في سنتين في عهد السيسي متعملش في 30 سنة في عهد مبارك، ده حقيقي ـنت عمرك سمعت في الـ 30 سنة دولار ب12 جنيه دي قبل كدة؟، ولا عمرك في الـ30 سنة شوفت أرض بتتنازل عليها علني عيني عينك كدة؟، ولا شوفت إن سفرية لأي مؤتمر خارجي تبقي انجاز كده؟، ولا شوفت دين عام ارتفع ضعفين تلاته كدة”.

164744292878736cd577b29a619389ae032d6533c

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كفي مبار فخرا بانه باع المصانع المملوكه للدول .كفي مبارك فخرا. تدهور التعليم .كفي مبارك فخرا عزلة مصر افريقيا وتخليها عن دورها الافريقي.. كفي مبارك فخرا انتشار المناطق العشوائية علي طول البلد وعرضها .كفي. مبارك فخرا انتشار فيرس (c ). كفي مبارك فخرا تدهور البحث العلمي . كفي مبارك فخرا ازلالا له من الامريكان وتهديده بقطع المعونه. فلا يستطيع اخذ قرار الا بعد مواقتهم ( اي امريكيا).كفي مبارك فخرا الساحل الشمالي الذي احتله رجال اعمال مبارك واستولوا عليه باسعار مجرد رمزية…ولكن شكرا لهذا الشعب الذي صبر علي مبارك طوال هذه السنين. لانه اراد ان يرد لمبارك .لقاء بطولته في حرب 73 ولكن مبارك استغل طيبة. ووفاء هذا الشعب. فخيل له بان عرش مصر بالوراته 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.