حركة المحافظين الجديدة اليوم الاربعاء 7/9/2016 فى تغيير محدود فى المحافظات وأسماء المحافظين الان
رئيس الوزراء المصري

حركة المحافظين الجديدة، أجرت الحكومة المصرية اليوم الأربعاء حركة المحافظين الجديدة والتي شملت عدد من المحافظات فى جمهورية مصر العربية حسب مصادر داخل مجلس الوزراء المصري، كان رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قد أكد أن حركة المحافظين جاءت لتتناسب ومتطلبات أهالى تلك المحافظات والعملةعلى تحقيقها.

حركة المحافظين الجديدة

حركة المحافظين الجديدة والمحافظات التي طرأ عليها تغيير الان.

اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس.

الدكتور جمال سلمى محافظ الفيوم.

اللواء حافظ عبد الحميد محافظ القاهرة.

اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية.

اللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية.

اللواء عصام البديوي محافظ المنيا.

 

من المنتظر أن تشمل حركة المحافظين الجديدة محافظات مثل القاهرة والاسكندرية والمنيا والمنوفية والقليوبية، وعلمنا من بعض المصادر الصحفية إستمرار عدد من المحافظين مثل محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد.

هذا ويؤدي اليوم الأربعاء وزير التموين الجديد، اللواء محمد علي الشيخ اليمين الدستورية وزيرا للتموين خلفا للدكتور خالد حنفي المستقيل، وقد تأتي حركة المحافظين فى نفس توقيت حلف اليمين الدستورية من قبل مجلس الوزراء المصري.

وسوف نبلغكم حال تم تأجيل حركة المحافظين الجديدة لما بعد عيد الأضحي المبارك، إلا أن تصريحات رئيس الوزراء بأن حركة المحافظات باتت قريبة جدا، تؤكد على إحتمالية إعلانها اليوم بشكل كبير.

هذا ويؤدي كل المحافظون المختارون اليمين الدستورية أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من أجل تولي المهمة فى المحافظات المثقلة بالمشكلات.

ننتظر كل جديد بشأن إعلان حركة المحافظين الجديدة التى تعلن اليوم الاربعاء وأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.

ننقل لكم بعد قليل حركة المحافظين الجديدة والمحدودة والتي أعلنها مجلس الوزراء وسيقوموا بحلف اليمين الدستورية امام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحديث اليوم الساعة 3:15 مساء.

رئيس الوزراء المصري يتوجه إلي قصر الإتحادية من أجل أن يشهد حلف اليمين الدستورية للمحافظين الجدد بعد قليل ومن المقرر أن يجتمع رئيس الوزراء مع المحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.

تحديث اليوم الاربعاء الساعة 4:15 مساء.

إعلان حركة المحافظين الجدد اليوم والتى شملت ستة محافظات.

وكانت هناك مطالبات من جانب عدد من المواطنين بتغيير عدد من المحافظين بسبب الشعور بعدم الأداء القوى فى إدارة المحافظة الخاصة به.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.