عاجل وهام  … أول تصريح لوزير التموين الجديد
وزير التموين الجديد اللواء أركان حرب محمد على مصيلحي

قال اللواء أركان حرب محمد على مصيلحي في أول تصريح له بعد موافقة مجلس النواب على اختيار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي له كوزيراً للتموين والتجارة الداخلية، أن إختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي لي لشغل منصب وزير التموين في حكومة المهندس شريف إسماعيل شرف كبير لي.

وأشار اللواء أركان حرب محمد على مصيلحي أن ترشيح رئيس الجمهورية لي يحملني مسئولية وطنية كبيرة أتمنى من الله أن يوفقني في هذه المسئولية الكبيرة.

واضاف اللواء أركان حرب محمد على مصيلحي بأنني أود أن أطمئن جموع المواطنين في مصر بأنني سابذل أكبر جهد ممكن لخدمتكم وخدمة الوطن من خلال عملي الجديد وهو منصب وزير التموين والتجارة الداخلية.

والسيرة الذاتية لوزير التموين الجديد اللواء أركان حرب محمد على مصيلحي هى سيرة حافلة بالعطاء فقد تولي عدد من المناصب القيادية خلال خدمته الطويله بالقوات المسلحة المصرية وذلك كالتالي :-

1- رئيس تخطيط لهيئة الإمدار والتموين.

2- رئيس أركان إدارة النقل ومدير إدارة النقل.

3- رئيس أركان هيئة الامداد والتموين.

4- رئيس جهاز الخدمة العامة للقوات المسلحة.

5- رئاسة هيئة الامداد والتموين خلال أصعب اللحظات وهي أثناء ثورة 25 يناير 2011 وما تبعها من إنفلات أمني كبير حيث كان على القوات المسلحة في ذلك الوقت مهمة توفير السلع الأساسية والمواد الغذائية والبترولية لجميع محافظات الجمهورية ومواجهة كافة الاضرابات العمالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الجيش المصري ولله الحمد مليئ بالكفائات ورجال زو همه عاليا وعلم وفير وحسن تدبير
    حفظ الله هذا الجيش العظيم الذي هو منة من منن الله علينا ونصره الله على من عاداه
    حفظ الله رئيسنا عبدالفتاح السيسي من كل سوء وأعانه الله والله أسأل له أن يسدد خطاه

  2. اعتقد ان سيادة الوزير الجديد سينجح وسيحدث تغييرا مؤقتا لصالح المواطن وذلك بسبب الدعم الغير محدود الذي سيحصل عليه من سيادة الرئيس شخصيا وذلك لاثبات ان الادارة العسكريه هي افضل ادارة واننا يجب ان نحكم وندار من قبل الجهه العسكريه
    ومن ثم سيطالب الناس بتغيير كافة الوزراء من مدنيين الي عسكرين وتصبح مصر ثكنة عسكرية من الظاهر والباطن
    حيث اننا الان ظاهريا مدنيين ولكن من الباطن عسكريين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.