مفاجأة .. رئيس مصلحة الضرائب يتناول غذاء بقيمة 15 ألف جنيه
رئيس مصلحة الضرائب

في مفاجأة من العيار الثقيل روجتها صحيفة روز اليوسف عن حصولها على فاتورة بقيمة 15000 ألف جنيه تكلفة غذاء رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر ومدير مكتبه.

حيث تبين تلك الفاتورة التعاقد مع أحد المطاعم الشهيرة لتوريد الغذاء اليومي لرئيس المصلحة ونائبة  على حساب المصلحة.

وتوضح فاتورة الغذاء التى نشرتها صحيفة روز اليوسف قيمة الغذاء ب 538.25 جنيه حيث أحتوت الطلبات على 3 أوردارات تحتوي على بط محمر وأرز بسمتي ب 239.25 جنيه و 3 طلبات لسان عصفوروطاجن باميه باللحمة وطاجن ملوخية وطاجن أرز باللبن ونص كيلو شيش طاووق وسلطات وزبادي.

من جهته نفي رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر صحة هذه الفاتورة ، وأن المصلحة لم تقم بالتعاقد مع أية مطاعم لتوريد غذاء يومي له وأن الأوردر الذي طلبه دفع قيمته على حسابة ومن جيبه الخاص وليس على حساب الحكومة.

وطلب رئيس مصلحة الضرائب من الصحفيبن والإعلاميين عدم نشر أية أخبار إلا بعد التأكد من مصدرها.

وفي النهاية قال رئيس مصلحة الضرائب أنني مستمر في تأدية عملي واضعاً في إعتباري المصلحة العامة لمصر دون النظر لأي شائعات ومهاترات من هنا وهناك تؤدي إلى عرقلة النجاحات التي حققتها لمصلحة الضرائب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. من المؤلم بل المؤلم جدا ان تجد اناس يموتون من التخمة واناس يموتون من الجوع في ضل تردي الاوضاع الاقتصادية في كثير من البلدان العربية حيث ان الكثير من تلك الاوضاع المتردية ناتجة عن تزايد الفساد فيها . لدا فلابد من القضاء على مظاهر الفساد من خلال العقوبات الرادعة لمحاسبة الفساد والمفسدين لان سرعة محاسبة هولاء يحمي الدولة وكيانها والامة برمتها من شرورهم

  2. يعنى احن ناقصين مصاريف .ارحمو الشعب ياعالم فى كده فى الدنيا غداء على حسال المصلحه ياعم اتقى الاه حرام عليك.وغيرك كتيير عى المصالح الحكوميه والشركات الحكوميه بس لو دورنا كويس هنلاقى بلاوى زرقا ارحمونا يرحمك الاه.

  3. كداب يا خيشة يعني ها تاكل وتدفع الحساب 15000جنيه من جيبك الخاص منين ؟ انت يا دوب حوافزك 15000 جنيه ووالمرتب قديهم مرتين معقولة ها تدفع المبلغ ده في وجبة واحدة؟ طب ومصروف البيت والمدام وتلميع الحذاء وسشورة الشعر ليه وللبنات طب ومودي لالعربية هاتجيبه منين وهو لسة طالع جديد؟ يا راجل دا يادوب الطلبات اللي جاتلك بالأوردر حاجة كدا يعني على ما قسم يعني يادوب على قد الحال إيه يعني كام بطاية وكام كيلو أرز بسمتي ونص كيلو شيش وشوية سلطات؟ يا دوب غدا فردين يا راجل دانت متقشف عالآخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.