أسعار العملات الأجنبية اليوم..الدولار يقترب من تسجيل 13 جنيه..واليورو يواصل ارتفاعه..والريال السعودي يهبط 50 قرش في أسبوعين
أسعار العملات الأجنبية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، قفزة جديدة في تعاملات السوق السوداء يوم أمس الأحد، حيث ارتفعت العملة الأمريكية 5 قروش، نتيجة لزيادة الطلب عليها، لتقترب الورقة الخضراء من تسجيل 13 جنيه للمرة الثانية في تاريخها.

سعر الدولار اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 19 سبتمبر، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 12.65 جنيه للشراء، و12.85 جنيه للبيع.

بينما واصل سعر صرف اليورو اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، مسجلا ارتفاعا بحوالي 10 قروش، بسبب زيادة الطلب عليه من رجال الأعمال والمستثمرين، لتنفيذ بعض الصفقات التجارية، لتعويض النقص الشديد من الورقة الخضراء، الذي تعاني منه أسواق الصرف المصرية، في الوقت الذي يقل فيه المعروض من العملة الأوروبية بشكل كبير.

سعر اليورو اليوم..سجل سعر صرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم 13.35 جنيه للشراء و13.50 جنيه للبيع.

وتراجع سعر صرف الريال السعودي، خلال تعاملات بداية الأسبوع بالسوق السوداء، 25 قرش دفعة واحدة ليهبط إلى ما دون الـ 3 جنيهات لأول مرة منذ أكثر من شهرين حافظ فيهما على ارتفاعه مقابل الجنيه المصري، وبذلك تكون العملة السعودية قد فقدت 50 قرش من قيمتها في أقل من أسبوعين.

سعر الريال السعودي اليوم..سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.80 جنيه للشراء، و2.90 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.