سعر الدولار يواصل ارتفاعه في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري
الدولار 1

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 10 قروش، خلال تعاملات الأسبوع الجاري بالسوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، رغم حالة الارتباك والحذر في التعاملات، بسبب تشديد العقوبات على المخالفين، وملاحقة تجار العملة، وغلق عدد كبير من شركات الصرافة، بالإضافة إلى حالة الترقب لقرارات جديدة من البنك المركزي المصري، بشأن تحريك سعر صرف الدولار الأمريكي داخل البنوك الرسمية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن هذه القفزات التي تسجلها العملة الأمريكية على حساب الجنيه المصري، ترجع إلى زيادة الطلب عليها من رجال الأعمال والمستوردين، في الوقت الذي يقل فيه المعروض من الورقة الخضراء بشكل كبير، نظرا لتراجع الموارد الدولارية منذ أوائل العام الجاري 2016.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 7 سبتمبر، في نهاية تعاملات السوق السوداء، 12.65 جنيه للشراء، و12.85 جنيه للبيع، لتقترب العملة الأمريكية من تحقيق الـ 13 جنيه للمرة الثانية في التاريخ.

سعر الدولار في البنوك الرسمية..استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 8.78 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.