المستشار هشام جنينة يفجر مفاجأتين خطيرتين بشأن الفساد أمام المحكمة
المستشار هشام جنينة

قال المستشار هشم جنينة اليوم مفجراً عن واقعتي إهدار للمال العام، وذلك أثناء محاكمته بنشر أخبار كاذبة تضر بالدولة المصرية.

كشف المستشار السابق للجهاز المركزي للمحاسبات عن إهدار أراضي بالمليارات، تم تخصيصها لرجال المخابرات بمنطقة التجمع الخامس، وكذلك إهدار بالملايين وذلك عن طريق بيع 45 فداناً خصصها ” عبد الناصر” للبحث العلمي بمحافظة الإسكندرية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار جنينة أن قرار إعفاءه من منصبه لم يكن بسبب تصريحات مغلوطة عن حجم الفساد في مصر، كما روج البعض، ولكن السبب الرئيسي في قرار الإعفاء أنه كشف فساد لبعض الأشخاص ممنوع الاقتراب منهم، بحسب تعبيره.

واكد المستشار أمام المحكمة اليوم أثناء المرافعة بمجلس الدولة، انه تعرض للتهديد والتنكيل به بسبب إصراره على موقفه في كشف ومحاربة الفساد، وضرب جنينة مثالين عن ذلك.

المثال الأول وهو عن بيع 45 فداناً قد خصصها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للبحث العلمي بثمن بخس لم يتجاوز 200 للمتر بقرار وزاري من وزير الزراعة.

أما المثال الثاني تخصيص أراضى بالتجمع الخامس لرجال المخابرات وذلك لبناء فيلات خاصة بهم وتسأل  قائلاً: “هل كان للجهاز أن يفصح عن ذلك أو يسأل عن هذه الأراضي و قيمتها مليارات.. كم دفع للدولة مقابلها ” على حد قوله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لمصر فايف قدموا صورا للمستندات ان كنتم انت وعميلكم صادقيين لم يملك هشام جنينه ايه ادله غير الكلام وترويج الشائعات مثل فصيله المعروف …طالما روجوا اشاعات ليل نهار بالبلد وظنوا انهم انفسهم معصومين ومن اهل الجنه وانهم لم تتلوث ايديهم في قضايا فساد وعمله وتزوير …وتخريب…وميليشيات قتله….وقتل وتامر علي البلد وهشام جنينه الفارس الفارلاس الذي سيكمل مشوار الخيبه هل هذا كل ماجمعه عن قضايا الفساد وقدره ب600 مليار في سنتين واين باقي ادله جرائم الفساد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.