القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم الثلاثاء 6/9/2016 مواجهة المنتخب نحو الاستعداد لتصفيات المونديال
هيكتور كوبر

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم، يخوض منتخب مصر مساء الثلاثاء مباراة ودية أمام جنوب أفريقيا فى إطار المباريات الودية التي يخوضها المنتخب المصري أثناء التوقف الدولي، من أجل الإستعداد الجيد لمباريات تصفيات كأس العالم المقبلة والتي تبدأها مصر فى شهر أكتوبر القادم أمام الكونغو على وجه التحديد وغانا فى نوفمبر.

تنويه: البث يعود والمباراة تعمل الأن على قناة أون تي في بلس بعد عطل فني..

ويبقي موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا محل إهتمام المصريين خاصة لمن يريد متابعة المباراة والإطمئنان بشكل كامل على لاعبي منتخب مصر والتشكيل الرسمي للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا

من المنتظر أن تنقل قنوات أون تي في بلس  مباراة مصر وجنوب أفريقيا الودية بدون ستديو تحليلي والتي تقام فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وكان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد حذر بشدة لاعبي الفريق من الإستهتار أمام جنوب أفريقيا مؤكدا على إستبعاده أي لاعب مستهتر من قائمة الفراعنة، قائلا أن اللاعب الذي لايجيد تمثيل بلاده سيتم إستبعاده على الفور.

تردد قناة أون تي في بلس لمباراة مصر وجنوب أفريقيا.

القمر الصناعي : النايل سات.
التردد: 12379 H.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

وجاءت تصريحات كوبر للاعبي الفريق بعد أيام من التعادل الإيجابي مع منتخب غينيا فى المباراة الودية، التي شهدت خلافا على غير العادة على تنفيذ ضربة جزاء بين رمضان صبحي ومحمد النني والتي أهدرها صبحي فى النهاية ليفقد مصر فوزا معنويا هاما في أولي إستعدادات منتخب مصر الودية.

من المتوقع مشاركة محمد صلاح منذ بداية المباراة وكذلك رمضان صبحي، ومن المتوقع أن يقوم هيكتور كوبر بإجراء تغييرات محدودة على لاعبي منتخب مصر من أجل الوصول إلي التشكيل المثالي الذي يمكنه من الوقوف على حالة اللاعبين ممن سينضموا إلي معسكر المنتخب قبل مباراة الكونغو الأولي فى تصفيات كأس العالم فى شهر أكتوبر القادم.

وكانت حالة من القلق العامة قد سادت الكثير من المصريين عقب التعادل الإيجابي امام غينيا، وهو الأمر الذي دعا هيكتور كوبر طمأنة المصريين مؤكدا ان المباريات الودية هي من أجل الوقوف على حالة اللاعبين ولايهم النتائج على كل حال.

ومن المقرر أن يبدأ كلا من محمد صلاح ومحمد النني فى التشكيل الأساسي للمباراة، وقد يدفع كوبر بأحمد الشناوي فى حراسة المرمي بعدما دفع بعصام الحضري فى مباراة غينيا من اجل تجهيز الشناوي بشكل جيد والإطمئنان عليه فى تلك المواجهة الودية الهامة.

يذكر أن مباراة مصر وجنوب أفريقيا تقام وسط حضور جماهيري من جانب الجمهور الجنوب أفريقي فى ملعب اورلاندو وهو ملعب رائع.

وتعد مباراة جنوب أفريقيا مباراة إستعدادية قوية للمنتخب المصري الذي يسعي إلي تثبيت التشكيل والوقوف على بواطن القوة والضعف، خاصة وأن مواجهات مصر وجنوب أفريقيا لم تكن يوما سهلة على المنتخب المصري خاصة وأن الاولاد يمتازوا بالسرعة في إنهاء الكرات.

ويضع المنتخب أمال كبيرة حول مباراة جنوب افريقيا من أجل تحقيق فوز بها يضعه فى التشكيل الصحيح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.