بعد إعلان مرصد عالمي تعرض دول الشرق الأوسط ومنها مصر إلى عاصفة ثلجية غير مسبوقة هذا الأسبوع .. الارصاد توضح الحقيقه
عاصفة ثلجية

هل هذا سيحدث فعلاً سؤال يتردد على ألسنة الكثير من المواطنين فى بلدان الشرق الأوسط ومنها مصر هل سيتغير المناخ فجأة من الحرارة الشديدة إلى عاصفة ثلجية مدمرة وذلك بعد أن أعلن مرصد عالمي من أن مصر والمملكة العربية السعودية والآردن وفلسطين ولبنان وسوريا سوف يتعرضان لعاصفة ثلجية تبدأ يوم الثلاثاء المقبل وتنتهي أخر الأسبوع.

وقامت عدد من دوائر الارصاد في الدول العربية بتسمية تلك العاصفة بالعاصفة هدي أو أم العواصف والعاصفة هدي في البلاد العربية هي عاصفة ثلجية غير متوقعة تضرب عدد من الدول العربية خلال فصل الشتاء .

ووفقاً لما أعلنته هيئة الارصاد الجوية في عدة دول فإن العاصفة الثلجية سوف تسقط فوق المناطق التي ترتفع أكثر من 500 فوق سطح البحر في الاردن وفلسطين ولبنان وسوريا وشمال السعودية ومرتفعات سيناء في مصر.

وقد نفت هيئة الارصاد الجوية في مصر حقيقة وقوع مصر في أجواء تلك العاصفة وقال اليوم  المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية بأن حالة الطقس في مصر هو طقس صيفي مائل للحرارة وتصل نسبة الرطوبة فيه 60% وأن حالة الطقس مستقرة تماماً في مصر خلال الفترة المقبلة وتسمح بالقيام بكافة الانشطة اليومية العادية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.