خبير مصري يفجر مفاجأة مرعبة ويؤكد أن مصر في مصيبة كبرى قد تتسبب في محوها من الخريطة نهائيا(فيديو)
السيسي

أكد خبير السدود المصري أحمد الشناوي، في إتصال هاتفي له من القاهرة بقناة الجزيرة أن هناك أزمة كبيرة مقبلة عليها مصر بسبب قرب إكتمال بناء سد النهضة، والذي وصل إرتفاعه الآن على حد قول السفير الأثيوبي إلى 190 متر، مؤكداً أن هناك مصيبة كبيرة سوف تحل على مصر على حد قوله إذا إنهار هذا السد، حيث أن مصر سوف يصيبها إعصار أشبه بإعصار تسونامي سوف يزيلها من على الخريطة كما ذكر.

وقد أضاف الدكتور أحمد عبد الخالق الشناوي في مداخلته الهاتفية، والتي كررها بعد ذلك في قناة تن الفضائية، أن المحادثات المصرية الأثيوبية أشبه بالمحادثات الإسرائيلية الفلسطينية فهي مضيعة للوقت، وأن أثيوبيا تستخدمها لإطالة الوقت بغرض الإنتهاء من بناء السد ووضع مصر أمام الأمر الواقع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيسي عارف هو بيعمل ايه ياشعب ثقوابريسنا نحن مع بعض كلنا بمركب واحده والله يحفظنا جميطا

    1. لا يا أختي مش مركب واحد هيركبوا الطائره ويطلعوا لنا لسانهم ويقولوا بأي بأي

  2. ههههه يزيلنا من الخريطة كوم عفش احنا نعم نحن فى خطر ولكننا اعمارنا بيد الله وليس بالسد وطظ فى الكل والسيسى وحكومته لازم ينتهوا فورا ياشعب اصحوا كفاية نوم ياشوية مغيبيين

  3. اذا تاكد كلام هذا الرجل فستصبح الامور حياه او موت وعندها لابد من قرار ينهي هذه المشكله فورا دون الرجوع لاحد لان حياتنا ملكنا وحدنا ولادخل لاحد بها وسنقف جميعا شعب وجيش على قلب رجل واحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.