عبد الرحمن يوسف: تمثال “غاندي” الذي تم إهدائه لـ السيسي في الهند مكتوب عليه”تستطيع أن تقتل الثوار وإنما لا تستطيع أن تقتل الثورة”
هدية الهند للسيسي

أكد الشاعر المصري، عبد الرحمن يوسف، أن التمثال الذي تم إهدائه لــ عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارته للعاصمة الهندية نيودلهي، خاص بالزعيم الهندي الراحل غاندي، و أن الجملة المكتوبة تحت التمثال معنها بالعربية ” تستطيع أن تقتل الثوار وإنما لا تستطيع أن تقتل الثورة”

وجدير بالذكر، أن عبد الفتاح السيسي، قام بزيارة للهند استغرقت 3 أيام، التقى خلالها  الرئيس الهندي “براناب مخرجى”، ورئيس الوزراء “ناريندرا مودى”،و أكد السيسي خلالها على العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، و رغبة مصر في الاستفادة من التجربة الهندية .

ومن جانبه، فقد أشاد الرئيس الهندي، بحكمة القيادة السياسية المصرية، و ما حققته من إنجازات خلال العامين الماضيين، و أشاد أيضاً بالمشروعات العملاقة التي نفذتها الحكومة المصرية في وقت قصير، خاصة قناة السويس الجديدة .

عبد الرحمن

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ولكن الرئيس البطل السيسي اهداهم مسلة كتب عليعا يستطيع. الارهابيين ان يحرقوا ..كنيسة .او متحفا. او مدرسة. او دارا للكتب او مسجدا. ولكن الشعب الشعب المصري والامة. المصرية باقية .ما دامت الارض والسماء باذن الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.