ننشر بالأرقام حجم ثروة جميع رؤساء مصر “من نجيب إلى الرئيس السيسي”
رؤوساء مصر

يعتبر حجم ثروة رؤوساء مصر سراً لايكشف عنه إلا بعد ابتعاد الرئيس عن منصبه ويظل حجم الثروة مفاجئة كبرى، إما بصغر حجمها وضآلتها وإما بكبر حجم هذه الثروة بشكل مبالغ فيه، مما يؤكد تورط صاحبها في قضايا فساد كبرى يتم اكتشافها مع الوقت.

ننشر لكم حجم هذه الثروة التي تركها جميع الرؤوساء السابقين من فترة الرئيس “محمد نجيب ” وحتى الرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي”.

1- محمد نجيب

ظهر محمد يوسف محمد نجيب حفيد الرئيس السابق ” محمد نجيب ” في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي جابر القرموطي، حيث أكد أن جده لم يترك لهم بعد وفاته سوى منزل يتكون من طابقين وقد تمت مصادرته بعد وفاته مباشرة، ذلك بجانب معاشه كرئيس سابق للجمهورية والذي لم يتم صرفه منذ عام 1984 ووضح أيضاً أنه قد تم طردهم من الفيلا التي كانو يعيشون بها وانتقلوا للسكن بأحد المساكن الشعبية بعين شمس.

2- جمال عدالناصر

أوضح تقرير تلفيزيوني عبر قناة لبنانية عن ثروة الرئيس السابق جمال عبدالناصر، أكد هذا التقرير أنه كان يمتلك في حسابه الشخص 3 ألاف و 700 جنيه بجانب إمتلاكة مجموعة من الأسهم في بعض الشركات بالإضافة إلى الممتلكات الشخصية والتي حصرتها الرئاسة المصرية.

وأكد التقرير أن عبدالناصر رحل وترك أسرته بدون مسكن خاص بهم مع العلم أن زوجته لا تتقاضي أي مرتبات ولا يوجد أي دخل أخر خلاف معاشه.

3- محمد أنور السادات

السادات

أكدت السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس السابق محمد أنور السادات في لقاء تلفيزيوني سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، أن زوجها لم يترك لهم سوى عشرة أفدنة بمسقط رأسه بقرية ميت أبوالكوم ذلك بجانب معاشه الشهري، موضحة أنه كان مديون بمبلغ قدره 1000 جنيهاً قامت بتسديده بعد وفاته.

4- محمد حسني مبارك

نشرت قناة ألمانية تقريراً يوضح حجم ثروة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ذلك في فبراير لعام 2011، حيث أكدت أن ثروة مبارك وصلت إلى 30 مليون يورو، من جانبه صرح جون كيري وزير الخارجية الأمريكي أن ثروة مبارك داخل أمريكا فقط 31.5 مليار دولار.

5- محمد مرسي

كشف الجهاز المركزي للحسابات مؤخراً حصيلة ممتلكات مرسي، حيث يعتبر وريث بمنزل العائلة بالشرقية كما أنه يمتلك بعض الأسهم في شركة للإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى حساب في أحد البنوك الإسلامية كان يتم تحويل مرتبه في الفترة التي قضاها بالرئاسة عليه.

مرسي

6- عبدالفتاح السيسي

لا يوجد اي إحصائيات رسمية تقدر ثروة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ولكن تشير المصادر أنها تخطت الـ 360 مليون جنيه بالبنوك المصرية.

السيسي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليكم تظلموا الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وتقولوا بأنه يمتلك كذا وكذا فكلها كذب وأفتراء على رئيسنا الى أنقذ مصر من الأخوان المسلمين الذين ولو جلسوا أكثر من ذلك فى الحكم لخربت مصر وأصبحنا نأكل فى بعض وهم يلعبون بالشعب وقوتة على حساب الدين والذى هو برئ منهم تماما فالدين لله وحدة وأنهم لكاذبون فعندما طلب المرشد مقابلة الرئيس السابق المرحوم جمال عبد الناصر رحمه الله وأسكنه جناته فأجاب رئيسنا المحبوب لطلبة وقابلة وقال له بالحرف الواحد بصفتك رئيس الجمهورية أنا عايز تلبس المرأة المصرية نقاب أو حخاب فرد عليه الرئيس وقال له أنت ليك بنت فى كلية الطب مش لابسة حجاب لية عايزين أنا ألبس 10 مليون طرحة فهم دائمون يكذبون ويدخلون الدين فى كل شئ يسرقون وينهبون بأسم الدين فحسبى الله ونعم الوكيل فيهم جميعا وربنا ينتقم منهم فهم الذين يريدون خراب مصر أولا ولكن مصر دائما فى الإمام وربنا يحميها

  2. الكلام من غير دليل كله حفيد فلان قال وزوجه علان قالت ومش عارف مين قالت كله كلام فى الهوا أين دليلك

  3. جمال عبدالناصر سايب ابنائه اغنى الاغنياء وجوز بنته اشرف مروان وبناته من اغنياء مصر يبقى ازاى مات فقير

  4. ما يقوله كيري عن مبارك كذب لان امريكا كرهت مبارك في اواخر حكمه واطاحت به واولاد مبارك جمال وعلاء هم من يمتلك المليارات
    وعبد الناصر كان يمتلك الملايين …..ازاي ……ايامه وتحديدا سنة 68 سئل مفتي الديار عن نصاب الزكاة فقال يجب ان يزكي من يملك ثمن 85 جرام اي ما يعادل 12 جنيه و75 قرش يعني جرام الذهب ب 15 قرش ونص يبقي ماتركه عبد الناصر يسوي ملايين ولا لا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.