مباراة تونس وليبيريا اليوم تصفيات كأس أمم أفريقيا موعد وموقف تونس قبل المباراة
مباراة مهمة لتونس اليوم أمام ليبيريا

تقام اليوم مباراة تونس وليبيريا ضمن مباريات الجولة السادسة في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهذه المباراة هي مباراة الإياب بين الفريقين، وقد انتهت المباراة السابقة بنتيجة 0 – 1 لصالح ليبيريا، وهو ما يصعب المهمة على المنتخب التونسي في مباراة اليوم.

موعد مباراة تونس اليوم أمام ليبيريا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، وتقام على ملعب مصطفى بن جنات، وحكم هذه المباراة هو الحكم الدولي دانييل فرايزر بينيت، يستطيع المشجعين في المنازل مشاهدة مباراة تونس وليبيريا اليوم على قناة التلفزة التونسية الرياضية 1، هي قناة مفتوحة في قمر نايل سات على تردد 10779 أفقي.

قناة التلفزة التونسية مفتوحة أيضا على قمر hotbird على تردد 12149والاستقطاب فيها عمودي، وتذاع أيضا هذه المباراة على مجموعة قنوات بي أن سبورت المشفرة، أو من خلال الموقع الرسمي للقناة الناقلة لمباراة تونس وليبيريا.

وعن موقف المجموعة قبل مباراة تونس وليبيريا اليوم، فإن تونس هي التي تتصدر المجموعة برصيد عشرة نقاط، ويأتي بعدها بنفس الرصيد منتخب ليبيريا، وهذا ما يجعل مباراة اليوم مهمة جدا لانها ستحدد من الذي سينفرد بصدارة المجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.