آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 6 سبتمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 6 سبتمبر 2016

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بحلف اليمين الدستورية لحركة المحافظين غدا، طرح المناهج التعليمية على موقع الوزارة الرسمي، انتهاء تسجيل رغبات طلاب الشهادات الأجنبية الخميس القادم.

تطوير 141 مستشفى بمختلف محافظات الجمهورية العام الجاري، انتهاء أعمال صيانة 80% من مدارس الجمهورية، اجتماع الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، طرح 120 مليون دولار للبنوك العاملة في السوق المحلية.

حضور رئيس الوزراء جلسة ختام دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، عبور 144 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016

حلف اليمين الدستورية لحركة المحافظين غدا

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن حلف اليمين الدستورية لحركة المحافظين غدا الأربعاء، كما سيقوم اللواء محمد علي الشيخ بحلف اليمين الدستورية؛ لتولي وزارة التموين والتجارة الداخلية.

طرح المناهج التعليمية على موقع الوزارة الرسمي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن إصدار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني قرارا يتضمن طرح المناهج التعليمية بصيغة الـpdf على موقع الوزارة الرسمي.

انتهاء تسجيل رغبات طلاب الشهادات الأجنبية الخميس القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مد الفترة الخاصة بتسجيل رغبات طلاب الشهادات الأجنبية حتى يوم الخميس القادم الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري.

تطوير 141 مستشفى بمختلف محافظات الجمهورية العام الجاري

صرح رئيس قطاع الطب العلاجي التابع لوزارة الصحة والسكان الدكتور أحمد محي عن تخصيص ستة مليار جنيها لتنفيذ أعمال تطوير مائة وواحد وأربعين مستشفى على مستوى جميع محافظات الجمهورية خلال العام الجاري.

انتهاء أعمال صيانة 80% من مدارس الجمهورية

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء تنفيذ أعمال صيانة المدارس بنسبة تصل إلى 80%، وذلك على مستوى جميع محافظات الجمهورية؛ استعدادا لقدوم العام الدراسي الجديد 2016 – 2017.

اجتماع الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم الثلاثاء الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ أهم المشروعات التنموية التي يقوم بتنفيذها الصندوق.

طرح 120 مليون دولار للبنوك العاملة في السوق المحلية

يطرح اليوم الثلاثاء البنك المركزي مائة وعشرين مليون دولارا لكافة البنوك العاملة في السوق المحلية، وذلك من خلال العطاء الدولاري لعملة الدولار الأمريكي.

حضور رئيس الوزراء جلسة ختام دور الانعقاد الأول لمجلس النواب

صرح وزير الشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي عن حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الجلسة الختامية لدور الانعقاد الأول للمجلس اليوم الثلاثاء.

عبور 144 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 144 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 8.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 531 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.