ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 الملاحق من موقع الأزهر التعليمي
نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016

تعتبر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016 من أكبر الأحداث المتداولة بين الأهالي هذه الأيام، حيث يوجد الآلاف من الطلاب والأهالي ينتظرون في شوق وخوف ظهور نتائج الملاحق، خاصةً لما حدث في السنة الماضية من انخفاض كبير في نسبة النجاح وصل إلى 28% من إجمالي طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري.

حيث أعلن الدكتور محمد أبو زيد، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المقرر عرض نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016 خلال هذه الأيام، كما يتوقع البعض أن نتائج الملاحق سيتم عرضها خلال الساعات المقبلة من خلال موقع الأزهر التعليمي وغيرها من المواقع الإخبارية الشهيرة.

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في الدور الأول من الشهادة الثانوية لهذا العام بلغ 41.94%، بإرتفاع كبير وملحوظ عن نتائج العام الدراسي الماضي، نتيجةً للخطة الصارمة التي وضعتها مشيخة الأزهر لتحسين سير الإمتحانات ومنع حالات الغش التي كانت تحدث في الكثير من المعاهد في المحافظات، وهذا كما ذكره الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.

النتائج ستكون متوفرة لجميع محافظات الجمهورية مثل القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والشرقية وسوهاج وأسوان والسويس والبحيرة وأسيوط والمنوفية والغربية وبورسعيد، وغيرها من المحافظات في مختلف أنحاء الجمهورية.

تحديث – 3 سبتمبر 2016م – الساعة 2:10 ص

من المتوقع ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهر للملاحق في صباح اليوم السبت.. انتظرونا بعد عدة ساعات في متابعة حصرية لأجدد أخبار ظهور النتائج من موقع الأزهر التعليمي الرسمي.

تحديث – 3 سبتمبر 2016م – الساعة 2:31 م

تم اعتماد النتيجة اليوم وظهرت نتأيج الإمتحانات وتم وضع بيانات درجات على موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب معرفة نتيجتهم بسهولة عن طريق الضغط هنا أو عن طريق وضع أرقام الجلوس في التعليقات بأسفل الموقع وسنقوم بجلبها لكم في أسرع وقت.

في الوقت الحالي يجب عليك انتظار فتح الموقع حتى يتسنى لك معرفة النتيجة لأن الموقع تحت ضغط كبير من الزوار، لذا عليك الإنتظار بضع دقائق حتى تستطيع معرفة الدرجات كاملة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016

نقدم لكم في مصر فايف متابعة حصرية ومباشرة لأحدث أخبار ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للملاحق للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث نقدم لكم خدمة معرفة النتيجة رسميًا بالدرجات والمجموع الكلي فور ظهورها مباشرةً، وذلك من خلال موقع الأزهر التعليمي.

كل ما عليك هو أن تقوم بكتابة كلٍ من (إسمك – رقم جلوسك – اسم المدرسة – اسم المحافظة) في خانة التعليقات بأسفل الموقع، وسيقوم فريق الموقع بالرد عليك بالنتيجة كاملة فور ظهورها مباشرةً، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. رقم الجلوس 44309
      الاسم سيد رشوان محمد رشوان
      المحافظة اسيوط
      المعهد باقور
      النتيجة راسب

      نعتذر لك وبالتوفيق في العام القادم

    1. رقم الجلوس: 145386
      الاسم: على نشأت على احمد مصطفى محمد
      المحافظة: الغربية
      المعهد: العامري بطنطا
      النتيجة: ناجح
      المجموع: 399

      الف مبروك النجاح

    1. رقم الجلوس 107872
      الاسم ريهام رأفت محمدين احمد
      المحافظة المنيا
      المعهد ف/ العدوة بالمنيا
      النتيجة ناجح
      المجموع 375

      مبروك النجاح وبالتوفيق

    1. رقم الجلوس 198310
      الاسم شيماء على سيد حسين
      المحافظة اسيوط
      المعهد ف/ ابوتيج
      النتيجة راسب

      نعتذر لك وبالتوفيق السنة القادمة

    1. رقم الجلوس 25733
      الاسم احمد عبد الرحمن محمود عبد الدايم
      المحافظة الشرقية
      المعهد غار حراء
      النتيجة ناجح
      المجموع 350

      الف مبروك وبالتوفيق والسداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.