ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 الملاحق من موقع الأزهر التعليمي

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 الملاحق من موقع الأزهر التعليمي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 الدور الثاني الملاحق

تعتبر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016 من أكبر الأحداث المتداولة بين الأهالي هذه الأيام، حيث يوجد الآلاف من الطلاب والأهالي ينتظرون في شوق وخوف ظهور نتائج الملاحق، خاصةً لما حدث في السنة الماضية من انخفاض كبير في نسبة النجاح وصل إلى 28% من إجمالي طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري.

حيث أعلن الدكتور محمد أبو زيد، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المقرر عرض نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016 خلال هذه الأيام، كما يتوقع البعض أن نتائج الملاحق سيتم عرضها خلال الساعات المقبلة من خلال موقع الأزهر التعليمي وغيرها من المواقع الإخبارية الشهيرة.

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في الدور الأول من الشهادة الثانوية لهذا العام بلغ 41.94%، بإرتفاع كبير وملحوظ عن نتائج العام الدراسي الماضي، نتيجةً للخطة الصارمة التي وضعتها مشيخة الأزهر لتحسين سير الإمتحانات ومنع حالات الغش التي كانت تحدث في الكثير من المعاهد في المحافظات، وهذا كما ذكره الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.

النتائج ستكون متوفرة لجميع محافظات الجمهورية مثل القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والشرقية وسوهاج وأسوان والسويس والبحيرة وأسيوط والمنوفية والغربية وبورسعيد، وغيرها من المحافظات في مختلف أنحاء الجمهورية.

تحديث – 3 سبتمبر 2016م – الساعة 2:10 ص

من المتوقع ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهر للملاحق في صباح اليوم السبت.. انتظرونا بعد عدة ساعات في متابعة حصرية لأجدد أخبار ظهور النتائج من موقع الأزهر التعليمي الرسمي.

تحديث – 3 سبتمبر 2016م – الساعة 2:31 م

تم اعتماد النتيجة اليوم وظهرت نتأيج الإمتحانات وتم وضع بيانات درجات على موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب معرفة نتيجتهم بسهولة عن طريق الضغط هنا أو عن طريق وضع أرقام الجلوس في التعليقات بأسفل الموقع وسنقوم بجلبها لكم في أسرع وقت.

في الوقت الحالي يجب عليك انتظار فتح الموقع حتى يتسنى لك معرفة النتيجة لأن الموقع تحت ضغط كبير من الزوار، لذا عليك الإنتظار بضع دقائق حتى تستطيع معرفة الدرجات كاملة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016

نقدم لكم في مصر فايف متابعة حصرية ومباشرة لأحدث أخبار ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للملاحق للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث نقدم لكم خدمة معرفة النتيجة رسميًا بالدرجات والمجموع الكلي فور ظهورها مباشرةً، وذلك من خلال موقع الأزهر التعليمي.

كل ما عليك هو أن تقوم بكتابة كلٍ من (إسمك – رقم جلوسك – اسم المدرسة – اسم المحافظة) في خانة التعليقات بأسفل الموقع، وسيقوم فريق الموقع بالرد عليك بالنتيجة كاملة فور ظهورها مباشرةً، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.