الاسكان تطبيق إسكان للتسجيل عبر الجوال في برنامج الدعم السكني

اخبار برنامج الدعم السكني
كتب - وليد ابراهيم

أعلنت  وزارة الإسكان عن اطلاق تطبيق إسكان على أجهزة الأندرويد وأجهزة آبل ، للهواتف الذكية لتمكين المواطنين الراغبين في التسجيل في برنامج الدعم السكني عبر الجوال ، يتيح تطبيق إسكان خدمات تعبئة البيانات والتسجيل، واستكمال البيانات وترتيب أولويات الدعم المستحق، والتي تنطلق لجميع المواطنين، في كل مناطق المملكة؛ اليوم الجمعة.

وأعلنت الوزارة يوم أمس عن إطلاق بوابة إسكان اليوم الجمعة ، داعية الراغبين في الحصول على منتجات الدعم السكني الذين لا يملكون مسكنا مناسبا، إلى التسجيل واستكمال بياناتهم عبر البوابة الالكترونية إسكان ، وكذلك المتقدمين على صندوق التنمية العقارية، من دون شرط الأرض، حيث تحتسب لهم أولوية مقابل عدد سنوات الانتظار.
بوابة “إسكان” تتيح للمواطنين الذين لا يملكون سكنا خيارات عدة، تشمل “أرض” أو “قرض” أو “أرض وقرض” أو “الوحدات السكنية” ، ضمن مشروعات الوزارة في جميع مناطق المملكة.

وأنهت الوزارة الى علم المواطنين أن التقديم سيستمر خلال المرحلة الأولى  شهرين اعتبارا من اليوم ، ضمن آلية الاستحقاق والأولوية، وفقا لشروط الاستحقاق المنصوص عليها في تنظيم الدعم السكني الذي أقره مجلس الوزراء بتاريخ 5/  3 / 1435هـ.

رابط تطبيق إسكان على Google Play

رابط تطبيق إسكان على AppStore

شارك المقال