ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 عبر موقع بوابة الازهر التعليمي azhar.eg
نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016

أعلن موقع بوابة الأزهر التعليمي الشريف عن ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 برقم الجلوس الآن لجميع الطلاب، وذلك بعد أن قام الدكتور عباس شومان باعتماد النتيجة رسميا لرفعها على مواقع الانترنت، يمكنك الآن الحصول على نتيجتك مباشرة عن طريق الرابط بالأسفل.

تظهر في الدقائق القادمة نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016، ينتظر طلاب الدور الثاني من الشهادة الثانوية العامة الازهرية هذا العام ظهور نتيجة الملاحق للثانوية هذا العام، وذلك بعد أن تم اعتماد النتيجة من قبل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف منذ أيام، ويتم الآن المراحل النهائية للإعلان عن النتيجة عبر موقع بوابة الازهر الشريف لجميع الطلاب.

موقع بوابة الازهر الشريف يستعد الآن لعرض نتيجة الدور الثاني نتيجة الشهادة الازهرية 2016، وذلك خلال اليوم السبت 3/9، وذلك بعد أن أعلنت لجان التصحيح والمراجعة منذ يومين تقريبا عن انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة وعرض النتيجة على وكيل الازهر الشريف الذي قام باعتماد النتيجة رسميا هذا العام.

نتابع معكم خلال الساعات القادمة ظهور النتيجة عبر موقع بوابة الازهر التعليمي الشريف، الذي أعلن في وقت سابق عن نتيجة الابتدائية والاعدادية الدور الثاني لهذا العام.

يستمر طلاب الدور الثاني من الشهادة الثانوية الازهرية اليوم السبت في البحث عن الحصول على نتيجة الملاحق لطلاب الازهر الشريف، والنتيجة سوف تظهر خلال الساعات القادمة اليوم السبت.

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016

خلال ساعات من الآن، ننتظر ظهور النتيجة رسميا عبر موقع بوابة الازهر الشريف، موقع مشيخة الأزهر، للإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية الازهرية للدور الثاني هذا العام، وإتاحة الحصول على النتيجة لجميع الطلاب برقم الجلوس فقط، ليسارع طلاب الدور الثاني لتسجيل رغبات التنسيق للإلتحاق بالكليات المتاحة.

موقع بوابة الازهر التعليمي “بوابة الازهر الشريف”

يوفر موقع بوابة الازهر الشريف التعليمي الالكتروني هذا العام، الحصول على نتيجة شهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني هذا العام عبر موقع نتائج الازهر الرسمي، وذلك عن طريق رقم الجلوس فقط بإدخالة بالأسفل فور ظهور النتيجة

يمكنك أيضا الدخول إلى موقع بوابة الازهر الشريف والحصول على النتيجة عبر الرابط الرسمي من هنـــــا.

نتابع معكم عن كثب يوميا تفاصيل وأخبار ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 هذا العام للدور الثاني، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة صباح السبت بعد انتهاء الأسبوع الحالي دون ظهورها، وننشر لكم النتيجة كاملة فور ظهورها برقم الجلوس والاسم.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، بأنه من المنتظر فتح باب التقديم لتظلمات الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016 يوم الثلاثاء المقبل، على أن يستمر التقديم لمدة 15 يوماً، اعتماداً على الجداول الزمنية المقررة بجميع المحافظات.

يمكنك ترك رقم جلوسك في التعليقات أسفل المقال لنقوم بإرسال النتيجة فور ظهورها.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.