بالفيديو والصور| 5 جنيهات مقابل الصلاة في مسجد بالبحيرة.. والمسجد مهدد بالغلق بعد رفع الكهرباء للعداد واستبداله بـ”الشحن بكارت”
مسجد

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفعت شرطة الكهرباء عداد مسجد الحاج “محمود إبراهيم مراد”، الكائن بشارع الحدادين في مدينة المحمودية بالبحيرة، واستبدلته بآخر “بنظام الشحن بالكارت”، والمفاجأة، هي مطالبة، الأوقاف الأهالي بجمع تكاليف الشحن أو غلق المسجد.

ومن جانبه، أكد “محمد إبراهيم”، عضو إدارة تعمير المسجد، خلال حوار صحفي، بأن المسجد مهدد بالإغلاق إذا لم يدفع المصلون تكاليف شحن العداد الجديد، وأنه تم بالفعل، التهديد بإغلاق المسجد في حالة عدم اضاءته على حساب المصلين.

وأوضح “إبراهيم”، بأن هذا القرار سيتسبب في انصراف المصلين عن الصلاة بالمساجد بعد أن وضع شرط الدفع مقابل الصلاة، قائلًا: “عشان المواطن يعبد ربنا في بيته يدفع 5 جنيه يتم جمعها حتى يتم شحن الكارت”، مشيراً، بأن هذا الإجراء يعيدنا إلى العصور القديمة، حيث يضطر المؤذن إلى الصعود فوق سطح المسجد ليؤذن لعدم وجود تيار كهربائي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العداد الشحن انشاء الله هيخرب بيوت المصريون وده لابيوفر كلها منظومة سرقه صحيح الكهرباء لاتنقطع كثير بس فيه سرقة جامدة يعنى زى كرت المحمول تب لو مش معاه يشحن يقعد فى الظلام حسبى الله ونعمة الوكيل

  2. عبد الرحيم قمر
    حسبنا الله ونعم الوكيل فى وزير الاوقاف الفاشل ووزير الكهرباء الفاشل حتى المساجد يا اولاد ال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.