فضيحة مدوية.. الاعتداء بوحشية على مواطن سعودي بـ«مطار القاهرة» أمام زوجته وأولاده
مطار القاهرة

كشف الداعية السعودي، “حمود الشمري”، عن واقعة شهدها بنفسه أثناء مغادرته مطار القاهرة مساء أمس، بعدما اعتدى أمن المطار المصري بوحشية على مواطن سعودي أمام زوجته وأطفاله، مشيراً أنه لم يتمكن من تصويره، لأنه لم يرغب أن يكون هذا دوره في تصويره.

وأوضح ، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاصيل الواقعة، حيث قال: “أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي”.

وتابع «الشمري»: “أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه”، متمنياً تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارة بلاده في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله”.

خاتماً تغريداته، قائلاً: “أنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل، استودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نفى السفير أحمد القطان سفير السعودية بالقاهرة نفيا قاطعا ما تم تداوله نقلا عن الداعية السعودية الشيخ حمود الشمري عن واقعة الاعتداء على مواطن سعودي من قبل الأمن المصري بمطار القاهرة .

  2. المفروض يكون هناك تاكيد او نفى من سلطة المطار وعموما هى حوادث فردية وكتير حصل للمصريين هناك

  3. شوفو الزول اللى شيفينو المصرين فى السعوديه و بعدين اتكلمو انا واحد من الناس اللى كرهت حياتى بسبب سعودى و لو مسمعتش كلامو بسمع اوسخ الألفاظ و فى الأخر بروح الشرطه و فى حلات كتيره غيرى و اكتر منى سوء و حدث ولا حرج

  4. الى سلطات المطار إلى وزارة الداخلية إلى وزارة الخاجية توضيح هذا الامر وان كانوا رجال الأمن المصريين مخطءين يحاسبوا ويرسل اعتذار للمواطن السعودي وان كان غير ذلك يبين ويتم الرد ان هذه سمعة مصر ولابد من المحافظة عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.