مصطفى بكري يعلن عن كارثة كبرى ونقص سلعة هامة جداً للمصريين في بداية أكتوبر لا يمكن الإستغناء عنها (فيديو)
مصطفى بكري

مع تصاعد الأزمات الإقتصادية التي تمر بها مصر في عدد من المجالات وعلى رأسها المجال الإقتصادي، نجد كل يوم ظهور مشكلة جديدة، فاليوم ظهرت مشكلة نقص ألبان الأطفال بشكل كبير وحاد، وكذلك نقص الغاز والبنزين في بعض المحافظات وخاصة محافظة الفيوم وشمال سيناء.

وفي ظل تلك المشاكل أعلن مصطفى بكري اليوم، أن مصر سوف تحل بها كارثة كبيرة وهي إختفاء سلعة السكر من الأسواق المصرية في بداية شهر أكتوبر، وذلك لأن المخزون في مصر لا يكفي سوى شهر سبتمبر، والإنتاج الجديد لا يبدأ إلا في شهر ديسمبر لسكر القصب وفي شهر يناير لبنجر السكر.

وحذر بكري الحكومة المصرية من هذه الكارثة الكبرى، وطالبهم بضرورة التحرك من الآن لحل هذه الأزمة التي سوف تصل لكل بيت في مصر، حيث لا يستطيع مصري الإستغناء عن السكر في منزله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الناس خلاص فى قرف من كل حاجة تعلم واسعار فوق الوصف وان شاء الله ها يقع على دماغكم انتم الرئيس المحافظ الوزير حسبى الله ونعم الوكيل فى كل م

  2. والله دي تبقى أحسن حاجة في الدنيا حصلت في مصر ، لإن السكر الأبيض ده لعنة وبيسبب بلاوي في الجسم وأى واحد مش مصدق يعمل بحث على النت عن أضرار السكر الأبيض ، يعادل ضرر الفركتوز أو سكر الفاكهة وهو سكر يتحول مباشرة لدهون لكن عشرات الملايين من المصريين يعتقدون أنه طالما الفاكهة حاجة طبيعية يبقى عادي كل براحتك ، على العموم الحكومة كتر خيرها رفعت الأسعار وفيه فواكه الكيلو منها بيعدي التلاتين جنيه يعني دي ميزة ، ناس كتير مش حتاكل فاكهة ومستوى البدانة في مصر حيقل وبالتالي المعرضين للإصابة بمرض السكر حينخفض عددهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.