قشر الموز للتخلص من حب الشباب و البواسير
قشر الموز

يعتبر الموز واحداً من أكثر الفواكه التي تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية الهامة للجسم، و المعادن و الفيتامينات، بالإضافة إلى الطعم الفريد الذي يتميز به دوناً عن غيره من الفواكه، و لكن لو رغبت في أن تعرف العديد من المميزات الغريبة حوله، فعليك متابعة هذا التقرير.

هناك الكثير من قشور الفواكه التي تستخدم طبياً و تجميلياً، كقشر البرتقال، الليمون، و أضف إليهم قشر الموز الذي يساعد في التخلص من العديد من الأعراض بطريقة فعالة و سريعة، و ذلك بفضل احتوائه على مواد طبيعية مختلفة.

أسهل وصفة طبيعية للتخلص من آلام الأسنان في أسرع وقت

وصفات طبيعية للتخلص من الآلام الناتجة عن عصب الأسنان

استخدامات قشر الموز الطبية و التجميلية

 

حب الشباب

مشكلة حب الشباب تؤرق الكثير من الأشخاص، و تسبب لهم الحرج في بعض الأحيان، فإذا رغبت في التخلص من حب الشباب، يمكنك وضع قشر الموز على المنطقة المصابة لبضع دقائق، و ينصح بتتبع تلك الطريقة حتى تختفي الحبوب بالتدريج.

البواسير

البواسير واحدة من الأعراض التي تسبب الكثير من الآلام و التهيجات بطريقة مرعبة، لذلك ينصح بوضع قشرة من الموز من الداخل على فتحة الشرج، و تركها لساعات، و يفضل ليلاً أثناء فترات النوم، كرر هذه العملية للتخلص من التهيجات في أسرع وقت.

حساسية الجلد

تكثر حساسية الجلد في فصل الصيف بشكل كبير، خاصةً مع لدغات الحشرات التي تسبب احمرار و تهيج في البشرة، يمكن التخلص من هذه الأعراض على الفور بعد وضع قشر الموز على المناطق المصابة في الجسم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.