نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني العلمي والادبي 2016 العراق
نتائج السادس الاعدادي العلمي والادبي الدور الثاني

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2016 العراق، نقدم لكم روابط نتائج السادس الاعدادي العلمي والادبي الدور الثاني، حيث تعتمد بعد قليل نتائج الصف السادس الاعدادي لجميع المحافظات العراقية، وستنش كشوف وجداول نتائج الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية، وستجدون بهذا الموضوع روابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.

صدر بيان عن وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي، حدد فيه اليوم الخميس موقع ظهور نتائج السادس الاعدادي العلمي والادبي الدور الثاني 2016، وأيضا ستعتمد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني، وذلك بعد زيادة حالة القلق بسبب تأخر ظهور نتائج الدور الثاني.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي العلمي الدور الثاني epedu.gov.iq

تعلن نتائج السادس الاعدادي العلمي الدور الثاني من موقع وزارة التربية العراقية الراسمي، وستنشر النتائج لكل مديرية على حدى، وربما باسم كل مدرسة، حيث بإمكان الطلاب الحصول على كشوف النتائج والبحث بالاسم ورقم التسجيل أو الجلوس عن نتائجهم.

نوهت عدة صفحات إلكترونية عن نشرها نتائج الثالث المتوسط ونتائج السادس الاعدادي الدور الثاني ومنها موقع السومرية وموقع ناجه وموقع الازدهار، وسنرفق لكم هنا الرابط الرسمي من وزارة التربية العراقية للتأكد من سلامة النتائج وخلوها من الأخطاء.

ننشر لكم رابط نتائج السادس الاعداي الدور الثاني 2016 من موقع السومرية وموقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية وذلك بالضغط على هذا الرابط الخاص بموقع السومرية نيوز

موقع نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2016 العلمي والادبي

نقدم لكم رابط موقع نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2016 للشعبة العلمية والشعبة الأدبية، وحال نشر النتيجة سنوالى تزويدكم بما يتاح من نتائج مديريات التربية التي ستكتمل ظهور نتائجها.

تحديث 2-9-2016

نشرنا لكم جميع نتائج الصف السادس الدور الثاني علمي وادبي عبر الروابط المرفقة بعالية، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة كل محافظة على حدى وبدون مشاكل، من خلال الدخول موقع نتائج طلاب العراق.

ظهرت بالفعل نتائج الدور الثاني لعام 2016 للصف السادس الاعدادي علمي وأدبي، وأصبح بإمكان جميع الطلاب الحصول علي النتيجة بالدخول علي رابط موقع التربية العراقية، أو من خلال ترك رقم الجلوس أو رقم التسجيل الخاص بهم وسنقوم بتوفير النتيجة لهم، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.